ترى صحيفة "ليفربول إيكو" البريطانية أن ستكون هناك معضلة في خط الهجوم يجب حلها من قبل المدير الفني لكتيبة ليفربول، يورجن كلوب، في الموسم المقبل والتالي له حال انضمام مهاجم بنفيكا، داروين نونيز.

بالأمس، أكدت شبكة "سكاي سبورتس" أن صفقة نونيز قد تم حسمها لصالح ليفربول بمقابل 80 مليون يورو كمبلغ ثابت و20 مليون يورو كمتغيرات لصالح بنفيكا ويتبقى فقط التوقيع الرسمي على العقود.

ولكن وجود نونيز قد يخلق بعض المشاكل بالنسبة للمدرب، يورجن كلوب، الذي سيعتمد على محمد صلاح في الجناح الأيمن كالمعتاد ولكن لن يكون هناك تواجد لمهاجم ولفرهامبتون السابق، دييجو جوتا، مع التعاقد مع الأوروجوياني.

اقرأ أيضًا.. مساعد فايلر يُعلن موقفه من العودة لـ الأهلي والانضمام لجهاز موسيماني

يورجن كلوب

في خط الهجوم سيكون هناك تواجد لنونيز بجانب محمد صلاح وفي الجبهة اليسرى، سيعتمد كلوب على لويس دياز الذي سيخوض موسمه الأول الكامل مع ليفربول خاصة في ظل اقتراب ساديو ماني من الرحيل إلى بايرن ميونخ.

وبالتالي، جوتا لن يكون له مكان في تشكيل يورجن كلوب الأساسي إلا بعد الموسم المقبل إذا رحل، محمد صلاح، ولم يجدد عقده في قلعة "أنفيلد" رغم إجادته اللعب برأسه وتسجيل الأهداف وحسمه الكثير من المباريات على مدار الموسمين الماضيين.

إذا شارك جوتا مع ليفربول سيكون في أدوار محدودة كبديل في وجود نونيز سواء في الهجوم أو الجناح الأيمن إذا تم استبدال، محمد صلاح، في أحد المباريات.