يرى جاريث ساوثجيت المدير الفني لمنتخب إنجلترا، أنهم قدموا أداءً جيدًا في مباراة السبت أمام إيطاليا، في دوري الأمم الأوروبية.

واستضاف ملعب مولينيو مباراة المنتخبين في الجولة الثالثة من دور مجموعات دوري الأمم الأوروبية، حيث تعادلا سلبيًا.

وقال ساوثجيت في تصريحات نشرها الموقع الرسمي لـ"يويفا": "أعتقد أننا قدمنا ​​أداءً جيدًا، كان لدينا استحواذ على الكرة يصل إلى 59%، صنعنا الكثير من الفرص، لكن عندما تصنع مثل هذه الفرص، فإنك تحتاج إلى تحويلها لأهداف، للأسف لم نكن قادرين على ذلك الليلة".

وأضاف: "أعتقد أن رامسدال قدم أداءً جيدًا الليلة، تصدى مرتين، جيمس وارد براوس قدم أداءً جيدًا أيضًا في خط الوسط، كان هناك الكثير من العروض الجيدة، ولكن لم يكن ذلك كافيًا للحصول على الفوز".

وواصل: "من الواضح أننا نريد تسجيل المزيد من الأهداف، ما زلنا نعتمد كثيرًا على هاري كين، وربما رحيم ستيرلينج أيضًا، هما يسجلان غالبية أهدافنا، هذا شيء نتطلع إليه بوضوح للعمل عليه".

وأردف: "كان هناك القليل من الافتقار إلى الحدة في جميع المباريات الثلاث، لكننا لعبنا أيضًا مع فريق إيطالي كان منظمًا بشكل جيد للغاية، لقد كنت سعيدًا جدًا بالطريقة التي تعاملنا بها مع الضغط في البداية".

واختتم ساوثجيت تصريحاته قائلًا: "كان لدينا الكثير من الاستحواذ على الكرة، لكن امتلاك الكرة لا يضمن لك الفوز بمباريات كرة القدم".