أكد رئيس نادي إشبيلية، خوسيه ماريا كروز، أن اللاعب جول كوندي يرغب في لعب كرة القدم في مكان آخر الموسم المقبل بسبب "طموحه".

وارتبط كوندي بخطوة الانتقال إلى صفوف تشيلسي في مواسم انتقالية سابقة، ولكن تلك الصفقة لم تتم في النهاية.

وجدد تشيلسي اهتمامه بالحصول على خدمات كوندي في موسم الانتقالات الصيفي الحالي، وتلقى النادي اللندني دفعة قوية من قِبل إشبيلية.

وقال رئيس النادي الإسباني في تصريحات نشرتها صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية: "مرة أخرى، أنا متأكد من أن اللاعب يحترم نادي إشبيلية، إنه سعيد معنا، في حالة كوندي لا يتعلق الأمر بالمال، إنها مسألة رغبته في اللعب مع فريق أكثر تنافسية من إشبيلية".

وأضاف: "أنا متأكد من أنه لاعب جذاب لفرق مثل تشيلسي، برشلونة، بايرن ميونخ وهذه الأنواع من الفرق، إنه يريد أن يلعب في فريق أكثر تنافسية".

وواصل: "إنها نفس الحالة التي كانت لدينا قبل بضع سنوات مع لينجليه، لقد كان سعيدًا جدًا، لكنه اعتقد بعد سنوات من اللعب في نادي إشبيلية أنه مستعد للذهاب إلى نادي برشلونة".

اقرأ أيضًا.. ريال مدريد ومانشستر سيتي يتأهبان لضم لاعب تشيلسي

وأردف: "كانت المرة الأولى التي تلقينا فيها عرضًا له قبل موسم من نقله، أخبرنا لينجليه ووالده أنهم لم يغادروا إشبيلية حينها لأنهم فضلوا البقاء هنا ولعب الكثير من المباريات".

واستكمل: "لقد رفضنا العروض السابقة لـ كوندي لأننا اعتقدنا أن هذا اللاعب يمكنه تحسين أدائه، كان من الأفضل الانتظار لأن السوق في ذلك الوقت كان محبطًا، اعتقدنا أن الانتظار لفترة من الوقت يساعدنا في الحصول على المزيد من المال".