كشف محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري تفاصيل التعاقد مع أنس أسامة لتدعيم صفوف فريق كرة السلة خلال الموسم الجديد بعد انتهاء عقده مع الزمالك.

وكان الزمالك قد أعلن منذ أسبوع عن تجديد عقد أنس أسامة لمدة موسمين، لكن الاتحاد أعلن عن ضم اللاعب رسميًا.

وقال محمد مصيلحي في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "اون تايم سبورتس2": "أحترم نادي الزمالك وإدارته والجماهير، لكن القطيعة ليست من عندي، والأمر في الأول والآخر رياضة".

وأكمل: "أنس أسامة لاعب حر انتهى تعاقده مع الزمالك، وجلسنا معه واقتنع بالانضمام للاتحاد السكندري ووقع على عقود صحيحة وموثقة وتسلم مقدم عقده، والأمور سارت بشكل طبيعي، اللاعب طرق بابنا ونحن رحبنا به".

وأردف: "أنس أسامة طلب عدم الإعلان رسميًا حتى انتهاء الدوري، وبداية التفاوض تمت قبل عودة مرتضى منصور للإدارة، وقلت وقتها لـ حسين لبيب إننا وقعنا مع اللاعب".

طالع.. خاص | أول تعليق من اتحاد السلة بعد انضمام أنس أسامة لـ الاتحاد السكندري

وأشار: "أنا لدي جماهير كبيرة في الإسكندرية في ظهري، عندما أتعاقد مع لاعب بحجم أنس أسامة لن أفرط فيه، رغم أنه عرض علي لاعبي كرة قدم مقابل عدم التعاقد مع أنس أسامة ولكن المبدأ كان مرفوضًا".

واستطرد: "في عهد مرتضى منصور السابق، تعاقد مع لاعبين من الاتحاد السكندري بعد انتهاء تعاقدهما معنا، ولم يحدث أي خلاف".

وأوضح: "نادي الزمالك وقف بجانب الاتحاد السكندري مثلما فعل مع كل أندية مصر، لكن هل الزمالك عندما يُعطي لاعبين للاتحاد أو لأي ناد يكون عن طريقة الهبة أم بمقابل مادي؟ بالتأكيد بمقابل مادي وليس هبة، وهناك لاعبين كثيرين جدًا من الاتحاد انضموا للزمالك في أوقات سابقة".

وبسؤاله هل أنس طلب التراجع عن التعاقد مع الاتحاد السكندري؟، أجاب: "اللاعب كان عندي في المكتب منذ 10 أيام بحضور اللجنة الفنية لكرة السلة ووقع على العقود وكان سعيد جدًا ووقع برضا وانا سعيد جدًا بانضمامه".

واختتم: "علاقتنا جيدة بنادي الزمالك ولن يكون هناك خلاف، ولن يتسبب لاعب سلة أو أي لاعب في تعكير صفو العلاقة بين الناديين، وتعاقدنا مع أنس أسامة بعد انتهاء تعاقده مع القلعة البيضاء".