أكد بدر رجب مدير قطاع النائشين بنادي الجزيرة الإماراتي، أن محمد صلاح لاعب منتخب مصر، أصبح ما بين أفضل ثلاث لاعبين في العالم، مشيرًا إلى أن بيتسو موسيماني مدرب الأهلي سببًا في خسارة الكرة المصرية لموهبة مثل محمود كهربا.

وقال بدر رجب في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "المحور": "كهربا لاعب موهوب، وهناك لاعبين في قطاعات الناشئين يجب أن يتم احتوائها نفسيًا، وكهربا ولد طيب على المستوى الشخصي، وما في قلبه يخرج على لسانه وهذا يتسبب له في مشاكل".

وأكمل: "كهربا يحتاج لشخص يحبه ويحتويه، وموسيماني لم يحتويه ومع كامل إحترامي لمدرب الأهلي، لكنه السبب في خسارة الكرة المصرية موهبة مثل كهربا".

وعن إيهاب جلال مدرب منتخب مصر: "أقدم كل الدعم له وجهازه الفني وأقدم الدعم لكل مدير فني مصري يتولى قيادة المنتخب.. مصر مليئة بالمدربين القادرين على قيادة المنتخب أمثال حسام حسن وحلمي طولان ومختار مختار وحسام البدري".

وأردف: "أتمنى أن تعود مصر لتكون رائدة الكرة في الوطن العربي بالكامل وفي إفريقيا".

وبشأن محمد صلاح نجم منتنخب مصر وليفربول: "صنع ما لم يستطيع غيره في مصر صناعته، وبات الأفضل ما بين 3 لاعبين في العالم بجانب ميسي ورونالدو".

طالع أيضًا.. خاص | موقف محمد صلاح من مباراة مصر وكوريا الجنوبية

وأضاف: "لدينا خامات كثيرة مثل محمد صلاح في الكرة المصرية، ولكن مشكلتنا في انتقاء اللاعبين، لأن هناك لاعبين غير قادرون على شراء استمارة الاختبارات في الناشئين".

واختتم: "ودائما الأهلي الأفضل في قطاع الناشئين لسفره إلى الأقاليم للبحث عن المواهب".