حدد نادي برشلونة الإسباني صفقتين يأمل في حسمها حال بيع لاعبه الهولندي فرينكي دي يونج، والاستفادة من قيمة بيعه إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي الراغب في ضمه.

يواصل دي يونج، طريقه إلى مانشستر يونايتد، ليس الأمر سهلاً بالنسبة له، ولكن شيئًا فشيء يتقبل اللاعب الموقف.

وبعيدًا عن حقيقة أن مدرب مانشستر يونايتد، إريك تين هاج يحبه وأنه، على وجه التحديد، المدرب الذي جعله يلعب بشكل أفضل، يدرك لاعب خط الوسط أنه كذلك حان الوقت لإجراء تغيير في مسيرته.

من ناحية أخرى، هناك شيء يسير على ما يرام بالفعل بالنسبة لبرشلونة لأنه يطلب 80 مليون يورو لبيع دي يونج، والتي سيتم استخدامها لحسم صفقات أخرى لتعزيز الفريق.

في الواقع، ليس مانشستر يونايتد فقط المهتم بضم دي يونج، ولكن يبدو أيضًا أن باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ ومانشستر سيتي، وكلاها من فرق دوري أبطال أوروبا والذين كانوا مهتمين به بالفعل عندما انتهى بالتوقيع لبرشلونة، ويودون معرفة شروط التعاقد معه.

لهذا السبب، قبل اتخاذ قرار نهائي، يفضل معرفة الخطة التي تمتلكها جميع الأندية المهتمة بضم دي يونج.

اقرأ أيضًا.. كوليبالي يقرر انتظار عرض من برشلونة حتى منتصف يوليو

على أي حال، يعلم دي يونج أن برشلونة بحاجة إلى بيعه بسبب الوضع المالي، وتنفيذ عمليات موازية لتقوية الفريق.

ستكون الفكرة هي إدخال 80 مليون يورو، وهذا هو السبب في أن عرض مانشستر يونايتد، من حوالي 60 مليون يورو ثابتًا بالإضافة إلى 20 مليون يورو حوافز، لم يقنع برشلونة بعد. 

مع هذا المبلغ، سيسعى برشلونة لإرضاء تشافي بضم البرازيلي رافينها لاعب ليدز يونايتد بشرط ألا يكون هناك تطور غير متوقع في موقف عثمان ديمبلي وينتهي به الأمر بالتجديد، ومن ناحية أخرى، روبن نيفيز، محور ولفرهامبتون.

الثمانين مليونًا التي يريدون الفوز بها سيتم استثمارها بالكامل في هذين اللاعبين.