رد نهاد كيرميزي، عضو مجلس إدارة نادي جالطة سراي، على التقارير التي زعمت أن الزمالك سيقوم بإعادة مُهاجمه المصري، مصطفى محمد، إلى الأبيض من جديد، حال عدم دفع النادي التركي قيمة الصفقة.

وكان مصطفى محمد قد انضم إلى صفوف النادي التركي على سبيل الإعارة بنية البيع في يناير قبل الماضي، قبل أن يقرر جالطة سراي شراءه نهائيًا في الانتقالات الشتوية الماضية.

اقرأ أيضًا - مصطفى محمد: علينا نسيان هذا الموسم.. وأريد أن أكون أفضل

جالطة سراي رغم إعلان تفعيل بند خيار الشراء، ألا أن النادي التركي، لم يدفع الأربعة ملايين دولار للزمالك حتى الآن، حيث يريد المجلس الحالي، انتظار المجلس الجديد، قبل دفع المبلغ للأبيض.

جالطة سراي لا يزال لديه حتى الأول من يوليو القادم، من أجل دفع قيمة بند الشراء والذي يبلغ 4 ملايين دولار إلى الزمالك، ولكن النادي التركي متردد في دفع المبلغ للأبيض في ظل الأزمة الاقتصادية التي يُعاني منها الفريق التركي.

نهاد كيرميزي

وهذا ما أوضحه كيرميزي في تصريحاته حيث قال: "الزمالك ليس لديه مثل هذا الحق (يقصد إعادة مصطفى محمد)، نحن لدينا الحق في ممارسة الخيار حتى الأول من يوليو، والإدارة الجديدة ستقرر الأمر".

وأضاف في تصريحات نشرتها صحيفة "Ajansspor" التركية: "مصطفى محمد لاعب جيد جدًا، هو لاعب جالطة سراي، ولا يريد الرحيل، ولكن إذا جاءت عروض فيُمكن النظر فيها، لكن حتى الآن لا يوجد أي عرض رسمي".

وواصل: "أعتقد أن يتعين علينا دفع 4.5 مليون دولار، مصطفى محمد سعيد معنا ويشعر بالارتياح في النادي".

وأتم تصريحاته قائلًا: "ربما مصطفى تلقى عروضا عن طريقه وكيله، ولكن نحن حتى الآن لم نتلق أي عرض، قد يأتي عرض والنادي سينظر إلى مصلحته وما يريده اللاعب بالطبع".