أعلنت مويرا تلاجالي، زوجة ووكيل أعمال الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي، أنها في طريقها إلى القاهرة لحضور الاجتماع المرتقب بين إدارة وصيف إفريقيا ومدرب المارد الأحمر.

وكان الأهلي برئاسة محمود الخطيب، أعلن عن اجتماع مع موسيماني عبر "ZOOM"، خلال تواجد موسيماني في المغرب، وذلك بعد الهزيمة في نهائي دوري أبطال إفريقيا من الوداد المغربي.

ولكن الاجتماع لم يتم بالكامل بسبب الحالة الصحية لـ موسيماني، ليتم إرجاء الاجتماع عقب عودة موسيماني من المغرب، لمناقشة في بعض الأمور الإدارية والفنية الخاصة بالفريق.

ويريد الأهلي حسبما أخبر مصدر من داخل النادي "بطولات"، تغيير كابيلو رانجوجا مخطط الأحمال البدنية بالفريق، والاعتماد على أنيس الشعلالي بدلًا منه.

وقالت تلاجالي "تايمز لايف" الجنوب إفريقية: "يمكنني أن أؤكد أنني ذاهب إلى هناك لدعم فريقي لأن هناك اجتماعًا كبيرًا تم استدعاؤه وتم الإعلان عنه".

وأضافت: "هذه ليست المرة الأولى التي أذهب فيها إلى مصر، عندما تكون هناك مشاكل بين النادي والمدرب فأنت تحتاج إلى حل".

اقرأ أيضًا.. الخطيب يكشف تفاصيل جديدة عن أزمة الأهلي بنهائي إفريقيا في مؤتمر صحفي

وواصلت: "بصفتي مديرة لفريقي (موسيماني وأفراد الجهاز الفني)، سأعقد اجتماعات مع مسؤولي النادي لتسويتها، الآن بعد أن تم الإعلان عن اجتماع مجلس الإدارة هذا".

واختتمت تصريحاتها قائلة: "لقد كان هناك العديد من اجتماعات مجلس الإدارة التي لم يتم الإعلان عنها، والآن أنا ذاهبة إلى هناك لدعم فريقي حتى إذا احتاجوا إلى مشورة فأنا بجانبهم".

يُذكر أن مصدر كان كشف لـ "بطولات" أن الأهلي عرض كذلك على موسيماني، تعيين المدرب العام السابق بالنادي في جهاز البلجيكي رينيه فايلر، ديفيد سيزا مدربًا عامًا في الجهاز الفني الحالي.