كشف كيفين جونسون المدرب العام السابق للأهلي، موقفه من تدريب نادي الزمالك، مشيرًا إلى أن مايحدث مع بيتسو موسيماني أمرًا طبيعي.

وقال جونسون في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "إم بي سي": "دائمًا أتابع الكرة المصرية سواء كان بيتسو موسيماني متواجد أم لا، الأهلي واحد من الفرق الكبيرى في العالم سواء كنت أدرب أم لا".

وتابع: "فدائمًا أتابع الأهلي، أعرف الأهلي منذ أعوام عديدة ماضية، وما يحدث مع موسيماني طبيعي، ولكن يجب أن نحترم أنه فاز بالعديد من البطولات مع الفريق، وكل الفرق الكبيرة دائمًا تبحث عن الفوز".

وأضاف: "عندما تدرب فريق كبير مثل الأهلي يجب أن تتقبل النقد والاعلام قد يهاجمك".

هل موسيماني لديه عروض؟ أجاب: "ليس عندي تعليق على هذا الموضوع، لا توجد أي عروض لموسيماني في جنوب إفريقيا".

وتطرق للحديث عن بيرسي تاو قائلا: "تاو هو لاعب جيد جدًا، كان لاعب رائعًا مع صن داونز وكان يقدم تمريرات حاسمة، لم يكن جيد في إنجلترا ولكن كان جيد في بلجيكا كان يؤدي بشكل طيب".

وأوضح: "ولكن عندما جاء إلى مصر فالكرة مختلفة، مصر مختلفة تمامًا في كرة القدم، وفي مصر عليه أن يعرض نفسه بشكل أكبر، لديه ما يعطيه وهو لاعب جيد، وأتمنى ان تاو يستمر مع الأهلي، هو حتى الأن ناجح".

من اللاعب الذي تفتقده في الأهلي؟ قال: "لاعبين كثيرين، كان لدي علاقة طيبة مع محمد شريف ومحمد مجدي أفشة والسولية ومحمد هاني وربيعة وياسر إبراهيم وأيمن أشرف، قضينا اوقات طيبة عندما كنت متواجد هناك".

طالع أيضًا.. موسيماني يدافع عن لاعب الأهلي: مهاجمو الفريق لا يُسجلون الأهداف مثله

وأردف: "صديق المفضل الذي علمني الكثير هو صديقي سامي قمصان المدرب العام".

وعن فريق الزمالك قال جونسون: "في الوقت الحالي لديه مشكلات كثيرة جدًا خارجية، عندما أقرا ما يحدث على كل مستوى في النادي، وهناك وكلاء يتدخلون لا بد أن يتم استبدال بعض اللاعبين، لكي يدخلوا في المنافسة مع الأهلي، وعلى الزمالك أن يضم لاعبين جدد لكي يستمر الضغط على الأحمر".

هل ممكن تدرب الزمالك؟ أجاب: "تدريب الزمالك شرف كبير، وأن أدرب أحد الفريقين الكبيرين في مصر، هو المنافس الرئيسي للأهلي وسيكون شيء طيب لي".