علّق الدولي المصري محمد صلاح، جناح ليفربول، على حصده جائزة لاعب العام في إنجلترا من رابطة المُحترفين الإنجليزية، معربًا عن سعادته البالغة، مُشيرًا إلى أنه كان يأمل الفوز بالدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

وتفوق صلاح على ساديو ماني، وفيرجيل فان دايك، وكريستيانو رونالدو وكيفين دي بروين، ونال الجائزة للمرة الثانية في مسيرته، بعد أن فائز بالجائزة في موسم 2017/2018.

وقال محمد صلاح عقب الفوز بالجائزة: "شكرًا جزيلًا لكم، إنه لأمر رائع دائمًا الفوز بالألقاب، الفردية أو الجماعية، وهذه جائزة كبيرة، أنا سعيد وفخور جدًا بذلك".

وأضاف: "أن أفوز بالجائزة أمر جيد حقًا، خاصة لأن اللاعبين يشاركون في التصويت، عندما أفكر في الأمر، بالطبع أردت الدوري الإنجليزي أولاً قبل أي شيء، ودوري الأبطال أيضًا".

وواصل: "لكن بالنسبة لي وعلى المستوى الشخصي، يُظهر ذلك لي قليلًا أنني عملت بجد حقًا، وأنك تحصل على ما عملت من أجله نوعًا ما، ولكن أنا أيضًا لا أفكر في الجوائز الفردية فقط".

اقرأ أيضًا.. محمد صلاح ورونالدو على رأس تشكيل العام 2021-2022 لرابطة المحترفين الإنجليزية

وتابع: "أن تحصل على جائزة أفضل لاعب من قبل الصحفيين وأيضًا من اللاعبين، فهذا يظهر أن موسمي كان جيدًا حقًا".

وعن الكيفية التي تغيرت بها طريقة تفكيره على مر السنين، أوضح: "عندما تكبر تشعر أنك أكثر استقرارًا، فإنك تتعامل بشكل أفضل مع الضغط وتعرف بالضبط ما تريده من كرة القدم، أنا أحاول فقط الاسترخاء حقًا ومساعدة الفريق".

وأتم تصريحاته قائلًا: "لهذا السبب أعتقد أنني فزت بجائزة صانع الألعاب، لأنني أكثر دراية بالمباريات، لذلك أنا أحاول أن أجعل اللاعبين بجواري أفضل، وأحاول أيضًا أن أجعل نفسي أفضل في المباراة".

يُذكر أن محمد صلاح بالموسم الماضي، سجل 31 هدفا في جميع المسابقات، وانتقل إلى المركز التاسع في قائمة هدافي النادي التاريخية، وقدم أيضًا 15 تمريرة حاسمة.