تستمر محاولات ليفربول في تجديد عقد الدولي المصري محمد صلاح نجم وهداف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإنجليزي، مع اقتراب نهاية عقده الحالي.

محمد صلاح ينتهي عقده الحالي في صيف 2023 بعد نهاية الموسم المقبل، وهو ما يجعل الأمور تشير إلى رحيله، في ظل عدم التوصل لاتفاق مع النادي حتى الآن.

النجم المصري أكد قبل مواجهة ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا الشهر الماضي، أنه مستمر مع ليفربول الموسم المقبل ولن يرحل في الصيف.

طالع أيضًا.. موعد الإعلان عن جائزة أفضل لاعب في إنجلترا من رابطة المحترفين

صحيفة "ليفربول إيكو" الإنجليزية، أكدت بأن ليفربول سيعود للتفاوض لتجديد عقد محمد صلاح خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وقبل بداية الموسم الجديد.

وشددت الصحيفة على أن المُلاك الحاليين للريدز، ما زالوا عند موقفهم بشأن تنفيذ رغبة محمد صلاح، الذي يريد الحصول على ما يقارب 500 ألف استرليني كراتب إسبوعي.

ليفربول لا ينوي كسر هيكل الأجور الذي تم تصميمه بعنايه في النادي، والذي يرون بأنه يعطي الهدوء لغرف خلع الملابس في الفريق بين اللاعبين.

موقف الطرفين مفهوم، صلاح محق في الشعور بأنه يستطيع أن يقود نفس الأمر مثل الآخرين الذين لديهم أرقام أقل، لكنهم يحصلون على أموال أكثر، وليفربول لديهم الأسباب للحفاظ على هيكل الأجور في النادي.