يأمل أنطونيو روديجر، أن يشاهد مشجعو ريال مدريد زميله إدين هازارد في أفضل أحواله، مؤكدًا أنه كان بلا شك أحد أفضل لاعبي العالم، حيث تزامل الثنائي في تشيلسي.

روديجر انتقل إلى ريال مدريد في صفقة انتقال حر، بعد نهاية عقده مع تشيلسي، وتحدث في مقابلة صحفية مطولة مع صحيفة "ماركا" الإسبانية، عن زميله هازاراد.

وكان هازارد انتقل من تشيلسي إلى ريال مدريد في صيف 2019، إلا أن الإصابات أثرت بشكل كبير على مستوى البلجيكي، وشهد مستواه تراجعًا مقارنة بفترة تألقه مع البلوز.

اقرأ أيضًا | حوار | روديجر: بدأت مسيرتي كمهاجم.. وألقاب ريال مدريد تضع عليك ضغط

وسُئل روديجر عن هازارد، وجاءت الأسئلة على النحو التالي: 

- نشاهد هذه الأيام الفيديو الذي طلبت فيه من هازارد عدم الذهاب إلى مدريد ..

"أتذكر، أتذكر.. وفي النهاية مكث تلك السنة!، وغادر بعد ذلك بموسم بعد فوزه بالدوري الأوروبي، في اليوم الذي غادر فيه كنا حزينين، لكن بعد ذلك كنت سعيدًا من أجله، لأنني عرفت أن مدريد كان حلمه منذ أن كان صغيرًا كما أخبرنا، لقد كان من أشد المعجبين بزيدان، اللعب مع هازارد من جديد يجعلني سعيدًا جدًا، الآن في ريال مدريد، أعلم أن هذه كانت سنوات صعبة للغاية بالنسبة له، مع العديد من الإصابات والمشاكل، لكني ما زلت آمل أن يتمكن مشجعو ريال مدريد من رؤية هازارد الذي لعبت معه، لأنه كان بلا شك أحد أفضل لاعبي كرة القدم في العالم".

- بعد فوزه بدوري أبطال أوروبا، أخذ هازارد الميكروفون وأخبر جميع المشجعين أن العام المقبل سيكون في أفضل أحواله ..

"لقد رأيت ذلك، وآمل ذلك، أتمنى أن يكون بصحة جيدة، لأن هذا هو أهم شيء بالنسبة للرياضيين، لا شك لدي في جودته، فهو لاعب كبير، وسوف أساعده بأي طريقة ممكنة".