ألمح المدير الفني لمنتخب إنجلترا جاريث ساوثجيت إلى إمكانية إراحة النجم هاري كين في مباراة السبت المقبل ضد منتخب إيطاليا.

ويستضيف ملعب مولينو مباراة المنتخبين في إطار منافسات الجولة الثالثة من دور مجموعات دوري الأمم الأوروبية.

سجل هاري كين هدفه الدولي الخمسين في تعادل يوم الثلاثاء 1-1 مع ألمانيا، ليبتعد بفارق واحد عن السير بوبي تشارلتون إلى المركز الثاني في قائمة هدافي إنجلترا على الإطلاق.

ويتأخر كين بثلاثة أهداف عن الرقم القياسي المسجل باسم واين روني البالغ 53 هدفًا مع إنجلترا، لكن لاعب توتنهام لن يحظى بفرصة تضييق الفارق أكثر هذا الأسبوع، حيث سيسمح جاريث ساوثجيت بدلًا من ذلك للاعب روما تامي أبراهام بقيادة خط الهجوم ضد إيطاليا.

اقرأ أيضًا | هاري كين: أحب تسجيل الأهداف.. وعودتنا أمام ألمانيا أمر جيد

ألمح ساوثجيت إلى أنه سيريحه بعد التعادل في ميونخ، على الرغم من رغبة كين في لعب كل مباراة لبلاده، وقد يعود لمواجهة المجر يوم الثلاثاء.

قال مدرب إنجلترا في تصريحات نشرتها صحيفة "تليجراف" الإنجليزية: "من الواضح أننا يجب أن نعتني برفاهية اللاعبين".

وأضاف: "هاري محترف استثنائي، الطريقة التي يعتني بها بنفسه، أنا لا أقول إنه سيحصل على رغبته في بدء جميع المباريات، لأن هناك أيضًا تامي أبراهام الذي نريد رؤيته وهو يؤدي أيضًا".

وكشفت "ديلي ميل" الإنجليزية الأسبوع الماضي، أن ساوثجيت كان حريصًا على منح مهاجم روما أبراهام فرصة لإثارة إعجابه، حيث يشعر مدرب إنجلترا بالقلق من عدم وجود خيارات قلب الهجوم إلى جانب هاري كين مع اقتراب كأس العالم.