يُقال إن الفرنسي عثمان ديمبلي لاعب برشلونة، استقر على وجهته المقبلة بين تشيلسي الإنجليزي وباريس سان جيرمان.

من المقرر أن يصبح اللاعب الفرنسي البالغ من العمر 25 عامًا وكيلًا مجانيًا هذا الصيف، عندما ينتهي عقده مع برشلونة، وكان يفكر في عروض من العديد من الأندية في جميع أنحاء أوروبا.

برز تشيلسي باعتباره المرشح الأوفر حظًا لتأمين توقيعه منذ البداية، حيث أثبت احتمال انضمامه إلى توماس توخيل أنه أمر جذاب، نظرًا للوقت الذي أمضاه ديمبلي في العمل مع مدرب البلوز في بوروسيا دورتموند.

كان باريس سان جيرمان حريصًا أيضًا على ضم الجناح، بينما تم ربط ليفربول أيضًا، بعد أن تبين أن ساديو ماني قد يغادر الآنفيلد هذا الصيف.

أفيد أن ديمبلي كان على استعداد للانتظار حتى يتم تأكيد المالك الجديد لتشيلسي، وقد استحوذ تود بويلي بالفعل على النادي الإنجليزي.

وقد كشف موسى سيسوكو وكيل ديمبلي، الأسبوع الماضي، أن موكله لا يزال يدرس خياراته بينما يستعد لمغادرة كامب نو.

قال: "مستقبل عثمان لا يزال مفتوحًا، لقد كنا وما زلنا نحترم جميع الأندية، وسيظل هذا هو الحال أثناء استمرار العملية، عندما يحين الوقت المناسب لاتخاذ القرار، سيفكر عثمان في أفضل خيار لمستقبله".

اقرأ أيضًا | برشلونة يراقب بديل داني ألفيس ويدرس التعاقد معه

ووفقًا لصحيفتي "ميرور" البريطانية و"موندو ديبورتيفو" الإسبانية، ديمبلي كان على وشك التوصل إلى اتفاق مع تشيلسي، وأيضًا "Le10sport" الفرنسي يفيد أن ديمبلي قرر التوقيع مع تشيلسي ورفض الانتقال إلى باريس سان جيرمان.

من جانبه، سبق وتحدث توخيل عن تحركات تشيلسي في الانتقالات، وقال: "يمكن أن ينتهي بك الأمر دائمًا في موقف حيث يمكن للاعبين في نهاية الموسم إجراء محادثات مع أندية أخرى، ولديهم أفكار مختلفة وربما يتشتت انتباههم، لأنهم يوقعون لفرق أخرى يحدث ذلك".

وأكد: "سيكون الأمر أسهل قليلًا إذا كنت أيضًا حرًا في التصرف والمشاركة بشكل أكبر في المحادثات، الآن يبدو الأمر وكأننا متفرجين على التطوير، إنه دور سلبي وغريب بعض الشيء يمكنك الشعور به".