حدد نادي ريال مدريد موعدًا نهائيًا، ليحصل على إجابة من لاعبه الإسباني، ماركو أسينسيو، جناح الفريق، بشأن التوقيع على عقد جديد.

أسينسيو عقده ينتهي مع ريال مدريد في صيف 2023، والإسباني متردد في البقاء داخل بطل أوروبا، لكونه أحيانًا لا يشارك بصفة أساسية رفقة الملكي.

شبكة "البرنابيو ديجتال" الإسبانية والمقربة من النادي الملكي، ذكرت في تقرير لها، أن ريال مدريد أخبر أسينسيو أن هُناك مهلة يتعين عليه الرد فيها على النادي وألا ستقوم الإدارة بسحب عرض التجديد.

اقرأ أيضًا.. تقارير: توتر بين ريال مدريد وجاره أتلتيكو يُنذر بفض معاهدة "عدم الاعتداء"

وأوضح التقرير أن 30 يونيو هو الموعد النهائي للاعب الإسباني من أجل إخطار ريال مدريد إذا كان يرغب في التوقيع على عقد جديد.

ريال مدريد أبلغ أسينسيو أنه لا يريد تمديد المفاوضات، حيث أبلغ النادي اللاعب، إنه إذا لم يوافق على التجديد فسيتم طرحه في السوق للبيع، حيث لا يفكر النادي في جعله يرحل مجانًا على الإطلاق.

ريال مدريد يقترح على أسينسيو البقاء لثلاث سنوات إضافية حتى 2026، دون تحسّين راتبه السنوي، ولكن الإسباني لم يرد على إدارة النادي حتى الآن.

يُذكر أن أسينسيو ارتبط بإمكانية الانتقال إلى آرسنال، ليفربول، توتنهام هوتسبير، بجانب إي سي ميلان وإنتر الإيطاليين.

الجدير بالذكر أن ريال مدريد، أصبح يتبع هذه السياسة مع لاعبيه، حيث في الموسم الماضي، سحب عرض التجديد من على طاولة سيرجيو راموس، وترك الإسباني ينضم بالمجان إلى باريس سان جيرمان.