بعد أكثر من 10 سنوات من واقعة جينارو جاتوزو مع المدرب المساعد لـ توتنهام أثناء مباراة ميلان وسبيرز، أكد نجم روسونيري السابق على شعوره بالندم.

جاتوزو كان مشاغبًا، وأطلق عليه لقب المُحارب عندما كان لاعبًا، وربما صورته الشهيرة مع الأسكتلندي جو جوردان المدرب المساعد لـ هاري ريدناب كانت من الصور الإيقونية في دوري أبطال أوروبا.

ظهر اللاعب الإيطالي نجم ميلان السابق وهو يختنق جوردان المدرب المساعد للفريق الإنجليزي خلال المباراة التي أقيمت بينهما في دور الـ16 ذهابًا، خلال موسم 2010/2011.

طالع أيضًا | وسط ترقب يوفنتوس وبرشلونة.. جاتوزو يعطي الضوء الأخضر لـ سولير

التقارير حينها أشارت إلى أن السبب في ذلك، كان بعد تدخل جاتوزو، وقال جوردان: "لقيط إيطالي سخيف" وهو ما فهمه اللاعب الإيطالي لأنه لعب في بداية مسيرته بفريق رينجرز الأسكتلندي، ليذهب إلى جو ويختنقه، قبل أن يبحث عنه بعد صافرة النهاية ويصل له، قبل أن يفصل اللاعبون بينهما.

وقال جاتوزو في تصريحاته لصحيفة "كوريري ديلا سيرا" الإيطالية: "عندما أتذكر ما حدث أشعر بالخجل.. لقد أخطأت في هذا الموقف".

وأضاف: "إنه شيء فعلته وكان خطأ لا يمكن تبريره.. يمكنني أن أقول إن مثل هذه الأشياء تحدث على أرض الملعب، لكن هذا ليس مبررًا".

وأكمل: "أشعر بالخجل، خاصة وأن لدي ابن يبلغ من العمر 14 عامًا. وفي كل مرة يسألني فيها عن تلك الصورة ولماذا فعلت ذلك، لا يمكنني إجابته، وأشعر بالخجل".

واختتم: "يجب أن نكون قدوة للاعبين الصغار والأولاد الذين يتابعوننا".