دخل النادي الأهلي صراعًا قويًا مع ناديين إسرائيليين على ضم صفقة جديدة لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم في الميركاتو الصيفي المقبل بطلب من المدير الفني بيتسو موسيماني.

وبدأ موسيماني التحضير للموسم الجديد مع الأهلي من خلال البحث عن لاعبين مميزين رغم عدم انتهاء الموسم الحالي واستمرار بطولة الدوري المصري ومنافسة الزمالك وبيراميدز على القمة.

اقرأ أيضًا.. ذا تايمز: ليفربول يرد على عرض بايرن ميونخ "المضحك" لضم ماني

بونجاني زونجو

وبحسب مجلة "Soccer Laduma" الجنوب إفريقية، هناك اهتمام من الأهلي بضم لاعب أميان ومنتخب جنوب إفريقيا، بونجاني زونجو، الذي انتهى عقده مع الفريق الفرنسي.

الأهلي ليس النادي الوحيد الراغب في ضم زونجو بل هناك اهتمام من ناديي هابوعيل ومكابي تل أبيب في ضم اللاعب، بالإضافة إلى صن داونز وكايزر تشيفز.

حتى الآن، لم يتخذ زونجو قراره المصيري حول مستقبله والوجهة القادمة له بعد الرحيل عن أميان، لأنه ربما يكون آخر عقد له في مسيرته الكروية لبلوغه سن التاسعة والعشرين ويريد الحصول على أكبر عائد مادي ممكن.

وتحدث زونجو عن مستقبله بعد الرحيل عن أميان مع شبكة "SABC Sport" الجنوب إفريقية، وقال: "أحب المخاطرة والمغامرات منذ طفولتي، أحب دائمًا المجازفة والتنقل بين الأماكن".

وأضاف: "في النهاية، مشوار اللاعب ينتهي في يومًا ما، لذلك لماذا لا أجرب الانتقال إلى بلدان أخرى والتعلم من ثقافات مختلفة".