حدد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، مارتن برايثوايت، شرطه الوحيد للرحيل عن صفوف العملاق الكتالوني في الميركاتو الصيفي الحالي.

وما زال عقد برايثوايت ساريًا مع برشلونة حتى يونيو 2024، وأعلن الدنماركي الدولي أنه لا يعتزم الرحيل عن قلعة "كامب نو" ويريد المنافسة مع زملائه على المشاركة في المباريات.

رحيل برايثوايت لن يكون سهلا على الإطلاق رغم إبلاغه من طرف برشلونة برحيله وطلبوا منه البحث عن ناد جديد بداية من الموسم المقبل.

اقرأ ايضًا.. إيهاب جلال: نواجه حظًا سيئًا أمام إثيوبيا بسبب غياب رباعي منتخب مصر

لابورتا

يأتي ذلك بعد خروج برايثوايت من خطط تشافي للموسم المقبل، وهو ما قد يؤثر على مستواه إذا استمر وكأس العالم ٢٠٢٢ مقبل في قطر ويريد أن يكون جاهزا لهذا المحفل العالمي.

هذا ما جعل برايثوايت يفكر في إمكانية التراجع عن فكرة البقاء ولكنه اشترط على برشلونة الرحيل بالمجان وذلك عكس رغبة الإدارة التي تريد بيعه في سوق الانتقالات والاستفادة المادية خاصة وأن الفريق الكتالوني يعاني اقتصاديا.

كان هناك عرض من الدوري الإنجليزي في يناير بمقابل ١٠ ملايين يورو ولكن بالتأكيد انخفض للنصف لبقائه على مقاعد البدلاء لفترة طويلة من الموسم الماضي بعد الشفاء من الإصابة.

سيحاول برشلونة إقناع برايثوايت بالرحيل في الأسابيع المقبلة من أجل الحصول على مقابل مادي لبيعه وتوفير راتبه السنوي من أجل التدعيم بصفقات جديدة.