علق بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق كرة القدم الأول بالنادي الأهلي، على خسارة دوري أبطال إفريقيا في النهائي أمام الوداد البيضاوي المغربي.

وخسر الأهلي الأسبوع الماضي دوري أبطال إفريقيا الذي يحمل لقبه خلال العامين الماضيين، بثنائية ضد الوداد في استاد مركب محمد الخامس بـ كازابلانكا في المغرب.

طالع أيضًا.. موسيماني يتحدث عن أهمية الـVAR في دوري أبطال إفريقيا ويتوجه بطلب جديد لـ كاف

وقال بيتسو في تصريحات لقناة "برايم سبورتس" الجنوب إفريقية عبر منصة يوتيوب: "دائمًا ما نفكر منذ أن خسرنا النهائي في المباراة، لأننا قدمنا كل شيء ولم نحقق الفوز".

وأضاف: "كانت لدينا الرغبة في الفوز والدوافع والروح العالية، ولكن في النهاية لم نحقق الفوز، خسرنا المباراة لأن الوداد سجل أهدافًا فقط".

وشدد: "الوداد لم يفعل أي شيء سوى أنه سجل أهدافًا، بينما نحن فعلنا كل شيء، غاب عن فريقنا التسجيل، لعبنا وسيطرنا وكنا الأخطر على المرمى طوال المباراة، الأهلي كان الأفضل".

وأردف: "عدم الفوز بالنهائيات يحدث لأعظم المدربين في العالم، لقد حدث ذلك لـ كلوب وجوارديولا الذي خسر النهائي ضد توماس توخيل، قبل أن يخسر توخيل أيضًا هذا الموسم نهائيين، كذلك هانزي فليك، الذي فاز وخسر أيضًا".

وأكمل: "يجب علينا أن نتقبل حقيقة الأمر، أن فريقا واحدا فقط هو من يفوز بالنهائي ومن تذهب إليه البطولة".

واختتم: "الترجي لا يشعر بالسعادة، كذلك الزمالك ليسوا سعداء، لأنهم خرجوا من البطولة، لذلك لا يشعر بالسعادة سوى البطل، ولم نكن كذلك هذه النسخة، الأمر ينطبق على وفاق سطيف والفرق التي نافست على البطولة".