يأمل المدرب الجنوب إفريقي، بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي، أن ينجح في التتويج بلقب الدوري المصري، بعد أن فشل في ذلك بالموسم الماضي، رفقة المارد الأحمر.

طالع | منها الصفقات وتهميش 3 لاعبين.. الأهلي يوجه اللوم الشديد لـ موسيماني ويرصد 7 أسباب

موسيماني تولى تدريب الأهلي في أكتوبر 2019، وكان الفريق الأحمر قد حسم اللقب بالفعل لصالحه، تحت قيادة رينيه فايلر، وبالموسم الماضي خسر اللقب لصالح الزمالك الذي فاز بالمسابقة للمرة الثالثة عشر في تاريخه.

وقال موسيماني في تصريحات عبر صحيفة "تايمز لايف" الجنوب إفريقية: "الأهلي فريق يريد الفوز في كل مباراة، لم أر أبدًا فريقًا يريد الفوز في كل مباراة، وبالتالي لا يوجد مدرب يستمر لأن الفوز هو ما يريده".

وأضاف: "لدينا فرصة للفوز بالدوري إذا نظرت إلى ترتيب الدوري، ستجد أننا نحن متأخرون ولكن لدينا خمس أو ست مباريات مؤجلة بسبب كأس العالم للأندية ودوري الأبطال".

اقرأ أيضًا.. اتحاد الكرة يعلن عبر بطولات تطبيق الفار في مباراة الأهلي وبيراميدز بكأس مصر

وواصل المدرب الجنوب إفريقي: "ولكن إذا فزنا بالمباريات الثلاث القادمة، سوف نتصدر الدوري، ولكن عليك أن تفوز بهم أولًا".

وأتم تصريحاته قائلًا: "أريد الفوز بالدوري مع الأهلي، بيراميدز تواجد في الصدارة، لكنهم يتعثرون كثيرًا، والزمالك ليس في أفضل حالاته هذا الموسم، وهذا فرصة جيدة لنا، الزمالك كان جيدًا في العام الماضي".

الأهلي يستعد لملاقاة الزمالك، هذا الشهر، حيث يواجه المارد الأحمر نظيره القلعة البيضاء في ديربي القاهرة، على ملعب "we السلام"، يوم الأحد بعد المُقبل 19 يونيو، وتنطلق المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.

الأهلي يتواجد في المرتبة الثالثة في سلم ترتيب الدوري المصري، برصيد 37 نقطة، وبفارق سبع نقاط عن الزمالك الذي يتصدر الترتيب ولكن مؤقتًا، مع وجود خمس مؤجلات للأحمر.

النادي الأهلي منتصف الأسبوع المُقبل، سوف يلتقي مع الشرقية للدخان على ملعبه في مباراة مؤجلة من الجولة الرابعة عشر.