تحدث أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك عن أزمة لاعب فريق السلة أنس أسامة وقرار مقاطعة رابطة الأندية وملابساته، إلى جانب أزمة التجديد لطارق حامد لاعب القلعة البيضاء.

وقال مرتضى في تصريحات تلفزيونية ببرنامج "الماتش": "أزمة أنس أسامة وتوقيعه للاتحاد السكندري والزمالك؟ مشهد غير منضبط، مرتضى منصور صرح أن علاقتنا بالاتحاد السكندري تاريخية، لو اللاعب وقع بالفعل للاتحاد يجب أن يكون هناك عقاب رادع".

الزمالك يعلن تجديد عقد أحمد فتحي لاعب فريق الطائرة

وأضاف: "الاتحاد السكندري دائمًا عندما يطلب لاعبين كرة قدم من الزمالك ندعمه، ولا أعتقد أن لاعب كرة سلة سيكون سببًا في تأثر العلاقة بين الناديين".

وأردف: "أعتقد أن الموضوع يمكن أن يتم حله بشكل ودي حتى لا يتأثر مستقبل اللاعب، ولا أتمنى أن يتم تصعيد الأمر للاتحاد الدولي، لكن ما أستطيع تأكيده أن أنس أسامة وقع للنادي والإجراءات سليمة بنسبة مائة بالمائة".

وواصل: "أوليفر روي سيرد علينا غدًا بشأن تدريب فريق كرة اليد، ومدرب آخر إسباني، وسأطرح الأمر على مجلس الإدارة".

وعن معنى مقاطعة رابطة الأندية، قال منصور: "هذا يعني أن هناك تجاوزًا حدث من رئيس الرابطة في حق نادي الزمالك، وكان علينا أن نرد بالطرق الشرعية، ولا يصح بأي حال من الأحوال أن يحدث تجاوز في حق رئيس الزمالك لسنه ومكانته".

واستكمل: "الزمالك سيخوض مبارياته في الدوري بشكل طبيعي، ولكن كان يجب أن تكون هناك وقفة وأعلنا عدم تمثيل أحد لنا في الرابطة".

مرتضى منصور: الزمالك سيضم لاعبًا قويًا جدًا من الأهلي

واستطرد: "ننافس على الفوز ببطولات خلال الوقت الحالي، والوقت غير ملائم للحديث عن التعاقدات الجديدة، أو التجديد مع طارق حامد، والإعلان سيكون في الوقت المناسب، نحن نحاول تهيئة الأجواء لتحقيق نتائج إيجابية".

وتابع: "قبل يوم 30 يونيو جميع اللاعبين في كل الفرق سيكونون قد حصلوا على مستحقاتهم كاملة عن الموسم الحالي والماضي".

وأتم: "اتمنى بالتأكيد ضم لاعبة بحجم ثريا محمد لصفوف الزمالك، وتفاوضت مع جميع لاعبات كرة السلة في المستوى الأول من أجل الانضمام للزمالك ولكن هناك عقبات، ومن ضمن تلك العقبات هي أن الفريق لا ينافس على المراكز المتقدمة في المواسم الماضية".