لا يريد الدولي المصري مصطفى محمد، مُهاجم منتخب مصر، المُحترف في صفوف جالطة سراي، الاستمرار رفقة الفاتح الأوروبي في الموسم القادم 2022/2023.

مصطفى محمد بعد عام واحد فقط من انتقاله إلى جالطة سراي قادمًا من الزمالك مقابل أربعة ملايين دولار، لا يريد الاستمرار مع الفريق التركي، بسبب عدم مشاركته كأساسي.

مصطفى محمد بالنصف الثاني من موسم 2021/2022 المُنصرم، لم يلعب أساسيًا كثيرًا، خاصًة بعد تعاقد النادي مع الفرنسي بافيتيمبي جوميز، بعد فسخ عقده مع الهلال السعودي.

شبكة "FCN" التركية، ذكرت أن مصطفى محمد يترقب انتخابات الرئاسة في جالطة سراي، من أجل الانتقال إلى نادٍ جديد، حيث لا يريد الاستمرار في صفوف الفاتح الأوروبي.

وتبدأ الانتخابات في جالطة سراي، يوم 11 يونيو، ومصطفى يترقب الانتخابات، لكون ناديه الحالي لم يدفع قيمة انتقاله إلى نادي الزمالك.

اقرأ أيضًا.. مصدر بـ الزمالك يوضح الخطوات التصعيدية مع جالطة سراي بسبب صفقة مصطفى محمد

جالطة سراي لا يزال لديه حتى الأول من يوليو القادم، من أجل دفع قيمة بند الشراء والذي يبلغ 4 ملايين دولار إلى الزمالك، ولكن النادي التركي متردد في دفع المبلغ للأبيض في ظل الأزمة الاقتصادية التي يُعاني منها الفريق التركي.

وقالت الشبكة إنه ليس معروف حتى الأن ما إذا كان مصطفى سيعود إلى الزمالك حال عدم دفع جالطة سراي قيمة الصفقة، أم سيستمر في النادي التركي ويتم بيعه لنادٍ آخر.

مصطفى محمد مطلوب في الدوري الفرنسي، وترغب أندية مونبيليه، ليل، أولمبيك ليون، فضلًا عن لانس ومارسيليا في ضمه.

يُذكر أن مصطفى محمد بالموسم المُنقضي مع جالطة سراي خاض 40 مباراة بمُختلف المسابقات، وسجل 8 أهداف، وقدم 5 تمريرات حاسمة.