لا يزال برشلونة مقيد اليدين والقدمين لتعزيز فريقه للموسم المقبل، وحتى يتم تنشيط اقتصاد النادي والالتزام بقواعد اللعب المالي النظيف، وإتاحة مساحة لتسجيل التعاقدات الجديدة، لن يكون النادي قادرًا على إجراء أي صفقة.

ومع ذلك، يتم تحديد الأولويات ووصول جناح لتعزيز الهجوم أمر ضروري للمدير الفني تشافي هيرنانديز.

وأشارت صحيفة "سبورت" الإسبانية، إلى أنه كانت الخطة المثالية لتشافي هي استمرارية عثمان ديمبلي، والتعاقد مع البرازيلي رافينها لاعب ليدز، وبالنظر لوضع برشلونة المالي سيكون ذلك مستحيلًا تمامًا.

فيما يتعلق بوضع البرازيلي، في برشلونة لم يعودوا يرون وصوله قريبًا بسبب الاختلافات في تقدير قيمة الصفقة بين الناديين، فبينما يعرض البارسا 30 مليون يورو، يتوقع ليدز الحصول على رقم يقترب من 60 مليون يورو.

هناك اجتماع مخطط له في الأيام القليلة المقبلة في ليدز لحسم مصير رافينها، ويجب أن نتذكر أن ديكو، وكيل أعماله، يعمل لصالح برشلونة، نظرًا لأنه يعمل أيضًا كمستشار خارجي لإدارة الرياضة في برشلونة.

وبالنسبة لديمبلي، كل شيء يشير إلى أنه سيصبح وكيلًا مجانيًا في 30 يونيو وسيوقع لنادي آخر، وفي هذا الوقت، تم تخفيف خيار باريس سان جيرمان، وقد يقترب من تشيلسي، وعلى أي حال، الخيارات المطروحة للفرنسي تقدم له راتباً أعلى من عرض برشلونة - الذي لم يتم الرد عليه منذ شهور.

اقرأ أيضًا | ليفاندوفسكي: أريد التحدث بهدوء مع بايرن ميونخ.. لست أنانيًا ولسنا أعداء

العلاقة بين مدير كرة القدم في برشلونة، ماتيو أليماني، وممثل المهاجم الفرنسي، موسى سيسوكو، سيئة، ويخطط النادي لبدء الموسم الجديد بدون ديمبلي.

هناك خيار آخر أمام برشلونة وهو الأرجنتيني آنخيل دي ماريا الذي يغادر باريس سان جيرمان وسيكون وكيل حر في انتقالات الصيف.

دي ماريا يريد العودة إلى إسبانيا وقد قدم نفسه بالفعل إلى برشلونة، على الرغم من وجود خيار يوفنتوس على طاولته، فقد أوقف المفاوضات مع السيدة العجوز لحين متابعة المحادثات مع برشلونة. 

تكلفة الصفقة ستكون أقل بكثير من تجديد ديمبلي وهو خيار اكتسب قوة في الساعات الأخيرة لتعزيز جناح الفريق.