يواصل نادي برشلونة العمل على تجديد عقد الموهوب جافي، وسط اهتمام عدد من الأندية بضمه، أبرزهم ليفربول الإنجليزي خلال الصيف الجاري.

اللاعب الإسباني تألق في صفوف البلوجرانا منذ تصعيده مع رونالد كومان، وتوهج تحت قيادة تشافي، وأصبح من العناصر الأساسية في الفريق وكذلك منتخب بلاده.

صحيفة "سبورت" الإسبانية، أكدت أن هناك اجتماع جديد بين وكلاء اللاعب ونادي برشلونة هذا الأسبوع، مع تمسك النادي الكتالوني بلاعبه ومحاولة تحصينه من الأندية الأخرى.

طالع أيضًا.. جوارديولا يشيد بـ تشافي ويؤكد: ليفاندوفسكي سيتأقلم سريعًا إذا انتقل إلى برشلونة

يقدم برشلونة عرضًا للاعب على غرار التجديدات الأخيرة للاعبين الشباب مثل أروخو وأنسو فاتي وبيدري جونزاليس، ولكن في الوقت الحالي لم تعط بيئة اللاعب أي إشارة إيجابية للبلوجرانا.

العرض ثابتًا من نادي برشلونة، لكن وكلاء اللاعب يدرسون ملفات اللاعبين الذين سيأتون إلى الفريق الكتالوني، خاصة في وسط الملعب مثل فرانك كيسيه، وهل سيتأثر جافي بذلك أم لا.

ولذلك، ستكون الأسابيع القليلة المقبلة حاسمة بشأن الاتفاق بين الطرفين، مع ارتفاع قيمة اللاعب بفضل دوره الكبير مع المنتخب الأسباني في دوري الأمم الأوروبية خلال الفترة الحالية، حيث شارك في أول مباراتين أساسيًا أمام إسبانيا والتشيك.