رد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك على أنباء التحفظ عليه في المحكمة الاقتصادية، خلال الجلسة التي أقيمت اليوم الإثنين، للبت في قضيته مع محمود الخطيب رئيس الأهلي.

وكان محمود الخطيب قد حصل على حكم ضد مرتضى منصور بالحبس لمدة سنة وغرامة 10 آلاف جنيه، في قضية السب والقذف.

وتقدم مرتضى منصور باستئناف على الحكم، وصدر قرار اليوم الإثنين من محكمة الاستئناف بتأجيل النطق في الحكم لجلسة 6 يوليو المُقبل.

وقال مرتضى منصور في فيديو عبر قناته بموقع "يوتيوب": "أتحدث من داخل مقر نادي الزمالك، وهذا ردًا على بعض المواقع التي قالت إن مرتضى منصور تم التحفظ عليه في المحكمة الاقتصادية".

طالع أيضًا.. اتحاد اليد يصدر بياناً رسمياً بشأن لافتة حسن مصطفى في الزمالك ويتوجه ببلاغ لـ6 مؤسسات حكومية

وتابع: "عيب وكفى إلى هذا الحد، ما هي صورتكم الآن عند الناس وأنتم كاذبين؟، هل أنا مصدر تعب لكم لهذه الدرجة؟، على العموم نحن أخذنا على قلة الأدب".

وأضاف: "أشكر جماهير الزمالك التي لم تنام منذ 3 أيام بعد تسريب مكالمة أحمد دياب، كنت قد ألمحت أكثر من مرة إلى هذه المكالمة، وقلت لو الناس استمعوا إليها ستحدث مشكلة كبيرة للبلد، ولكن هناك شخص سرب المكالمة ليفتعل مشكلة".

وواصل: "أريد أن أرد على من قال إن مرتضى منصور تم التحفظ عليه، يبدو أنه تم التحفظ على والدتك أنت، أنتم تريدون أن تشعلوا البلد".

واختتم: "لست في مشكلة شخصية مع محمود الخطيب، عندما طلبت عدم خوض الزمالك أي مباريات في الدوري إلا بعد أن يلعب الأهلي مؤجلاته، هذا ليس خوفًا، ولكن الأحمر سبق وطلب نفس الشيء، وأقول للجماهير لن أكون أبدًا شوكة في ظهر بلدي".