اعترف المدرب الإسباني لويس إنريكي، المدير الفني لـ إسبانيا، أن منتخب بلاده لم يلعب بشكل جيد أمام التشيك في دوري الأمم الأوروبية.

وتعادلت إسبانيا مع التشيك بنتيجة 2-2، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الأحد، على ملعب "إدين أرينا"، ضمن لقاءات المجموعة الثانية بالمستوى الأول من دوري الأمم الأوروبية.

شاهد اهداف مباراة اسبانيا والتشيك

وقال إنريكي: "لقد رأيت الأمر مُعقدًا مُنذ الدقيقة الأولى، ولم نشعر بالراحة، لن أتطرق إلى ما إذا كانت النتيجة عادلة أم لا، ولكن الأمر كلفنا الكثير للسيطرة على مُنافس صعب وعدواني للغاية".

وأضاف في تصريحات عبر صحيفة "آس" الإسبانية: "أنا لا بد لي من مشاهدة المباراة وتحليلها، لقد كان هُناك اختلالات عند الضغط، وذلك أثر علينا كثيرًا، في الشوط الأول لم نلعب بشكل جيد، وفي الثاني لعبنا أفضل، ولكن ذلك كلفنا الكثير".

وواصل: "إذا كان هُناك خطأ فإن المسؤولية تقع على عاتقي، لا شك في ذلك، لم نصل إلى المرمى كثيرًا، فكيف سوف نُسدد عليهم، ونحن لم نصل إلى المرمى، لقد واجهنا مشكلة في وسط الملعب".

اقرأ أيضًا - بعد هدفه في التشيك.. جافي يدخل تاريخ إسبانيا ويتخطى إنجاز أنسو فاتي

وعن مشاركة بوسكيتس لمدة نصف ساعة فقط، بعد أن خاض المباراة بأكملها ضد البرتغال، أوضح: "مدرب آخر سيجعل بوسكيتس يلعب جميع المباريات الأربع، إنه لاعب فريد من نوعه، لم يكن دقيقًا للغاية لكنه كان شخصية فريدة".

وبسؤاله حول أهمية التعادل وأنه جنب فريقه ضوضاء كبيرة: "الضجيج أجمل شيء في عالم كرة القدم، أنا  أعرف ما ألعب، أعرف إلى أين أنا ذاهب، أعلم أن هُناك أشياء يجب تحسينها، لكن أفضل ما في التعادل هو أن المنافس لا يضيف ثلاث نقاط، المهم أن المنافس لا يُغادر، الآن نحن نواجه سويسرا وسنلعب من أجل الفوز".

واختتم تصريحاته بالحديث عن رأيه في أداء جافي: "أنا أعرف جافي جيدًا، لقد شاهدت مقاطع فيديو له في السنوات الماضية، وهو نفسه إما إنه يحاول التسديد أو يدخل منطقة الجزاء، إنه يلعب بشكل رائع للغاية".