أثار مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي يوفنتوس، ماتياس دي ليخت، الجدل حول مستقبله مع البيانكونيري رغم استمرار عقده مع العملاق الإيطالي حتى يونيو 2024.

ارتبط دي ليخت بإمكانية الانتقال إلى مانشستر يونايتد والالتحاق بمدربه السابق في نادي أياكس أمستردام، إريك تين هاج، الذي سيدرب الشياطين الحمر بداية من الموسم المقبل.

اقرأ أيضًا.. ليفربول يحدد 4 لاعبين لخلافة ساديو ماني

أليجري

وتحدث دي ليخت عن مستقبله مع يوفنتوس في تصريحات لشبكة "NOS" الهولندية، وقال: "المحادثات جارية حاليًا، عندما يحين الوقت، سأقرر ما إذا كنت سأقوم بالتمديد، أم سأبحث عن تجربة أخرى".

وتابع: "دائمًا أنظر إلى ما هو أفضل لنفسي، خاصة المشروع الرياضي، المركز الرابع للموسم الثاني على التوالي ليس جيدًا بما يكفي، سيتعين على التفكير في هذا الأمر جيدًا".

وأضاف: "لقد خاب أملي بعد احتلالنا المركز الرابع للمرة الثانية على التوالي في الدوري الإيطالي، يوفنتوس دائمًا نادٍ يريد الفوز بالألقاب، شخصيًا كان أفضل موسم لي حتى الآن، لأنني حصلت على فرصة جيدة للمشاركة في المباريات".

وواصل تصريحاته: "لقد أثبت جيدًا في الموسم الماضي أنني قادر على اللعب وتقديم المساعدة خلال إصاباته جورجيو كيليني وليوناردو بونوتشي، كان على أن أتولى قيادة خط الدفاع".

وعن تواجده بديلًا في مباراة هولندا وبلجيكا، قال: "هناك منافسة قوية للغاية في المنتخب، يمكنك أن تعتبرها شيئا سيئا بالنسبة لي، لكنها تحفزني، هذا ليس وضعًا مثاليًا، لكني أحاول دائمًا التركيز على الجانب الإيجابي".

وأتم: "أعتقد أنني أستطيع اللعب مع أكثر من طريقة سواء كان هناك 3 مدافعين أم لا، الأمر متروك للمدرب (لويس فان خال) لتحديد ما يحتاجه في كل مباراة".