أشاد روبرتو مانشيني باللاعبين الشباب الذين أحدثوا تأثيرًا فوريًا لإيطاليا في دوري الأمم الأوروبية أمام ألمانيا، لكن انتقد لحظة استقبال الهدف من خصمه.

افتتح لورينزو بيليجريني التسجيل لإيطاليا بعد تمريرة قدمها ويلي جونونتو البالغ من العمر 18 عامًا بعد خمس دقائق من أول ظهور له مع منتخب الآتزوري، بعد ذلك بثلاث دقائق فقط سجل جوشوا كيميش هدف التعادل للمنتخب الألماني.

أهداف مباراة إيطاليا وألمانيا

وقال مانشيني لـ "راي سبورت" الإيطالية: إنه لأمر مؤسف أننا استقبلنا هدف التعادل مباشرة بعد هدفنا، كنا ساذجين، لأنها لم تكن مباراة سهلة، خاصة في البداية".

وأضاف بشأن تشكيل الفريق: "كانت المرة الأولى التي لعبوا فيها معًا، لقد قاموا بعمل رائع، لقد عانوا عندما اضطروا إلى ذلك، هاجموا عندما اضطروا إلى ذلك، قدم اللاعبون أداءً جيدًا حقًا، لقد لعبوا على قدم المساواة مع منتخب عظيم في هذه اللحظة".

اقرأ أيضًا | مانشيني عن إصابة دوناروما: لديه 9 أصابع أخرى لذا عليه البقاء واللعب

سُئل مدرب إيطاليا عما إذا كان استخدام هذا العدد الكبير من اللاعبين من دوري الدرجة الثانية أو الذين نادراً ما يحصلون على أي وقت للعب في دوري الدرجة الأولى، يعد إشارة للأندية.

وأجاب: "علينا فقط التركيز على فريقنا، لا يسعنا إلا أن نأمل أن يتمكن هؤلاء اللاعبون الشباب من النمو بسرعة".

خسرت إنجلترا المباراة الافتتاحية أمام المجر، لذا فإن إيطاليا هي الثانية حاليًا في مجموعتها بدوري الأمم.

وأكد مانشيني: "نتيجة واحدة لا تغير شيئا، أمامنا طريق طويل جدًا، قدم اللاعبون أداءً جيدًا حقًا، الأمر ليس سهلاً، حيث أن ألمانيا هي أحد أفضل الفرق في العالم في الوقت الحالي، كنا مترددين بعض الشيء في البداية، ثم بدأنا اللعب ببطء".