يعتقد الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، مُهاجم فريق مانشستر يونايتد، أن مدرب الشياطين الحمر الجديد، إريك تين هاج، سيعيد النادي إلى المسار الصحيح، ولكنه أصر على أن المدرب الهولندي سيكون بحاجة إلى الوقت.

تين هاج سيتولى تدريب مانشستر يونايتد، اعتبارًا من الموسم المُقبل، 2022/2023، خلفًا للألماني رالف رانجنيك، الذي تولى الفريق بشكل مؤقت عقب إقالة أولى جونار سولشاير، لسوء النتائج.

وقال رونالدو في حواره لموقع لناديه الرسمي: "أنا أعرف تين هاج جيدًا، لقد قام بعمل رائع لأياكس إنه مدرب ذو خبرة".

وأضاف النجم البرتغالي: "ولكن علينا أن نمنحه الوقت والأشياء بحاجة إلى التغيير، بالطريقة التي يريدها، أتمنى له الأفضل ونأمل أن نفوز بالألقاب العام المقبل".

وواصل: "آمل أن نحقق النجاح بالطبع، لأنه إذا نجحت، فإن مانشستر كلها ستحقق النجاح أيضًا، لذلك أتمنى له الأفضل، نحن سعداء ومتحمسون، ليس فقط اللاعبين ولكن المشجعين أيضًا".

وسُئل رونالدو عن تحقيقه للأرقام والقياسية وقال: "الأرقام تأتي بطريقة طبيعية، وأنا لا أتابع الأرقام القياسية لكن هي من تتبعني، وهذا أمر جيد".

وتابع: "لا يزال دافعي هو الاستمرار في العمل الجاد، والاستمرار في حب شغف كرة القدم، وبالطبع يساعدني مانشستر وزملائي في الفريق على طول الطريق، لذا يجب أن أقدر كل الأشخاص الذين يساعدون كريستيانو".

اقرأ أيضًا.. رونالدو يحسم موقفه من البقاء مع مانشستر يونايتد

وأصر رونالدو خلال تصريحاته أنه لا يزال ينوي مساعدة الجيل القادم من يونايتد لأنه يعتقد أنهم مستقبل النادي، وقال: "الجيل الجديد سيكون مستقبل النادي، أؤيد إعطاء الفرص لجيل الشباب لأنهم سيكونون المستقبل".

وأكمل: "لكن عليك مساعدتهم أيضًا لوضعهم في المكان المناسب، لأن الضغط كبير للعب في الدوري الإنجليزي، والذي أعتقد أنه أصعب دوري في العالم حتى الآن".

وأتبع: "علينا أن نمنحهم الوقت، يجب أن نمنحهم الفرصة بالطبع وأن نترك اللاعبين الصغار، ينمو بطريقة طبيعية دون ضغوط".

وأتم تصريحاته قائلًا: "لكن أعتقد أنه يجب علينا منح الفرص للجيل الشاب بالطبع، إنهم يفهمون أنه لتحقيق النجاح عليك التضحية والعمل الجاد والتفاني، لكن بالطبع، إذا طلب مني أحد اللاعبين الصغار النصيحة؛ فسأقدم رأيي ونصيحتي لأنني أريد المساعدة".