يأمل مانشستر يونايتد في التوصل إلى اتفاق أقل مع نادي برشلونة بشأن انتقال فرينكي دي يونج، بمبلغ يقارب 50 مليون جنيه إسترليني.

وأفادت تقارير في صحفية "موندو ديبورتيفو" الإسبانية و"ديلي ميل" البريطانية، أن فكرة المدرب الجديد لمانشستر يونايتد، إريك تين هاج، هي أن يكون الدولي الهولندي بديل بوجبا الذي تم إعلان رحيله عن الشياطين الحمر.

أبرزت المعلومات أن دي يونج هو الهدف الرئيسي لمانشستر يونايتد، وبالإضافة إلى رحيل بوجبا، سيخسر تين هاج جيسي لينجارد هذا الصيف، لذلك يحتاج إلى تعزيز الفريق باللاعبين الذين يثق بهم تمامًا.

كان أداء دي يونج في أفضل مستوى له، على وجه التحديد، عندما تزامن مع تين هاج في أياكس، وهو تقدم دفع برشلونة في عام 2019 إلى دفع 75 مليون يورو بالإضافة إلى 11 مليون كمتغيرات لضم الهولندي الشاب.

ويبدو أن مانشستر يونايتد مستعد للاستفادة من حالة الحاجة المالية التي يمر بها برشلونة لمحاولة أخذ فرينكي دي يونج بسعر منافس.

اقرأ أيضًا | برشلونة يستعد لقرار حاسم تجاه لاعبيه لمواجهة الأزمة المالية

وفقًا لتقرير "ديلي ميل"، مانشستر يونايتد واثق من إبرام صفقة بسعر مخفض بقيمة 50 مليون جنيه إسترليني.

في هذا السياق، من الأسهل فهم الغضب الكبير لرئيس برشلونة، خوان لابورتا، بسبب التعليقات المستمرة لرئيس الليجا، خافيير تيباس، الذي تحدث  مرارًا وتكرارًا من الوضع الاقتصادي المتدني لنادي برشلونة.

هذه التعليقات، بطبيعة الحال، تصل أيضًا إلى مانشستر، وهي حجة مثالية للتشديد والضغط في التفاوض على صفقة دي يونج.