علق عدلي القيعي مدير لجنة التعاقدات السابق للنادي الأهلي، على الغرامة الموقعة من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، بشأن رمضان صبحي لاعب القلعة الحمراء السابق وبيراميدز الحالي.

وأعلنت غرفة المنازعات في الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا تغريم الأهلي 300 ألف جنيه إسترليني مستحقة لنادي هدرسفيلد تاون الإنجليزي، بسبب أحد البنود المتفق عليها في صفقة رمضان صبحي، خلال إعارته للمارد الأحمر في موسم 2019.

طالع | رسميًا | فيفا يغرم الأهلي 300 ألف استرليني ويهدد بمنعه من القيد بسبب رمضان صبحي

وقال القيعي خلال برنامج "ملك وكتابة" المذاع على قناة "الأهلي": "عقد رمضان صبحي مع نادي هدرسفيلد الإنجليزي في فترة الإعارة الثانية كان يقتضي لو حصل مع الأهلي على بطولة الدوري يحصل النادي على 150 ألف جنيه استرليني ولو حصل معنا على البطولة الإفريقية يحصل النادي على 150 ألف جنيه استرليني".

وأضاف: "ولكن نجيب هنا، لماذا لم يبادر الأهلي بدفعها؟، لأن رمضان لم يكمل الموسم مع الأهلي في الدوري ولم يلعب مع المارد الأحمر الأدوار الاقصائية في البطولة الإفريقية".

وتابع: "الأهلي طلب مد الإعارة لمدة شهر لكي يلعب معنا الأدوار الإقصائية في البطولة الإفريقية حتى يتمكن اللاعب من المشاركة ولكن رفض النادي الإنجليزي وقالوا هذا العقد".

وأتم: "هذا كان موسم كورونا وكان هناك ظروف إستثنائية، الدوري الإنجليزي توقف وبعد ذلك تم استكمال الموسم قبلما يتم استئناف الدوري في مصر، والموسم في مصر انتهى متاخرًا".