وُرد أن نجما ليفربول ساديو ماني ومحمد صلاح يريدان 400 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا للتوقيع على صفقات جديدة في ملعب الأنفيلد.

يبدو أن ماني مستعد لإنهاء مسيرته مع الريدز هذا الصيف والتوجه إلى بايرن ميونخ، في حين أن صلاح لم يتبق سوى عام واحد على صفقته الحالية وقد يكون أيضًا في طريقه في النهاية إذا لم تتم تلبية مطالبه.

أصبح ليفربول أحد أفضل الفرق في أوروبا تحت قيادة المدرب يورجن كلوب، الذي انضم إلى النادي في عام 2015.

في السنوات الثلاث الماضية فازوا بدوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي الممتاز وكأس العالم للأندية والسوبر الأوروبي، وفازوا أيضًا بكأس الاتحاد الإنجليزي وكأس كاراباو.

ويمكن إرجاع الفضل بشكل كبير في إنجازات ليفربول المذكورة إلى الثنائي محمد صلاح وساديو ماني، لكن كلوب قد يواجه المستقبل بدونهما.

وحسبما ذكرت صحيفة "ميرور" الإنجليزية، فإن محمد صلاح وساديو ماني يران أن عقودهما المقبلة هي الأكبر والأكثر أهمية في مسيرتهما، حيث يتطلعان إلى الحصول على راتب كبير.

وأوضحت أن كلا اللاعبين يريدان الحصول على 400 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا، ولكن إدارة ليفربول ليست مستعدة لكسر هيكل الرواتب المُتبع.

اقرأ أيضًا.. أجبونلاهور يحذر ليفربول: رحيل ماني سيكلفكم لقب الدوري الإنجليزي الموسم المقبل

وبدلاً من ذلك، يسعد ليفربول بتقديم مكافآت أكبر تتعلق بالبطولات، ولكن عندما يتمكن كبار اللاعبين من كسب أموال طائلة في أمثال مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان، فإنهم ربما يكونون أقل استعدادًا من أي وقت مضى لقبول راتب أساسي أقل.

وبحسب ما ورد في الأيام الماضية، فقد وافق ماني بالفعل على الانتقال إلى بايرن ميونخ حيث سيكسب أموالاً أكثر مما سيفعله لو بقي في ملعب أنفيلد، وقد يميل صلاح للانتقال إلى أحد منافسي الريدز في الدوري الإنجليزي الممتاز.

في الماضي، سمح ليفربول للاعبين بالتوجه نحو الخروج عندما أصبحت مطالبهم للأجور باهظة للغاية، حيث غادر إمري تشان إلى يوفنتوس في 2018 في انتقال مجاني، قبل أن يغادر جيني فينالدوم إلى باريس سان جيرمان الصيف الماضي عندما انتهى عقده.