طالب محمد بركات عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، الجميع بدعم قائد منتخب مصر محمد صلاح والمحترف في صفوف ليفربول، خلال الوقت الحالي.

وقال بركات خلال تصريحات عبر برنامج "الريمونتادا" المذاع على قناة "المحور": "تغريدة محمد صلاح تؤكد أن فكره احترافي داخل الملعب وخارج الملعب، ونضج بشكل كبير فهو يفكر في الموسم الجديد ويريد أفضل شيئا لنفسه ولفريقه".

طالع | محمد صلاح يوجه رسالة مهمة بعد انتهاء الموسم: أتمنى إعادة نهائي دوري الأبطال

وأضاف: "صلاح كان له دور كبير مع منتخب مصر في كأس الأمم الإفريقية الأخيرة، وهو لا يعمل حساب لأحد قبل تصريحاته، الرسائل التي يريد توصيلها للجمهور يطلقها بشكل صريح".

وتابع: "هناك إجماع من الجميع على دور محمد صلاح ويجب أن نحمله على رأسنا ويكون هناك دعم له فهو يستحق ذلك".

وأكمل: "الكل يعلم انني مشجع لريال مدريد، ولكني لن أقلل من محمد صلاح لا يصح ذلك، وأي شخص انتقد صلاح يجب أن يعاتب نفسه، وينظر لنفسه في المراية، الانجليز رفعوا علم مصر من أجل صلاح".

وواصل: "محمد صلاح يجب أن تفتخر به وتقول هذا فخر العرب ما فعله لم يحققه أي لاعب مصري على مدار التاريخ، صلاح فخر للعرب مثلما كان فخر لمصر وبالتالي، لابد من دعمه".

وعن منتخب مصر مع إيهاب جلال، أوضح: "البعض يكون متحفزاً ضد المدرب المصري قبل أن يخوض أي لقاء من الأساس مثلما يحدث مع جلال".

وأتم: "إيهاب جلال لا أحد يختلف على وجوده في منصب المدير الفني للمنتخب فهو كان أبرز من في الساحة التدريبية خلال الفترة الأخيرة بمصر، دور اللاعبين هو الالتزام بتعليمات إيهاب جلال والعمل على الظهور بشكل قوي تحت قيادته خاصة في البدايات".

منتخب مصر يستعد لمواجهة غينيا، يوم 5 يونيو الجاري في الجولة الأولى بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2023.