كشفت صحيفة ماركا الإسبانية ما يدور حول قائد برشلونة جيرارد بيكيه بشأن خيانته لزوجته شاكيرا، المطربة الكولومبية ذات الأصول اللبنانية.

تسببت هذه القضية في القيل والقال خلال الساعات الطويلة الماضية، وزُعم أن بيكيه يعيش بعيدًا عن شاكيرا بسبب أنها اكتشفت خياته لها.

ووفقًا لما أوردته لورينا فاسكيز ولورافا، الصحفيتان في "El Periodico" الإسبانية، بيكيه كان يلتقي بفتاة شقراء صغيرة تبلغ من العمر 20 عامًا، وهي طالبة في برشلونة، ولكنه لم يكشف عن هويتها على الأقل حتى الآن.

ويدعي التقرير أن بيكيه شوهد مع هذه الفتاة أكثر من مرة، وأن شاكيرا اكتشفت ذلك.

العلاقة التي بدأت في 2010 بكأس العالم بين بيكيه وشاكيرا، قد تنتهي قبل أن يتزوجا، وذلك حسب ما أشارت صحيفة "ماركا" الإسبانية.

طالع أيضًا: بتصويت الجمهور.. بيدري لاعب الموسم في برشلونة

لقد كانوا معًا طوال هذا الوقت وانتقلت المغنية الكولومبية إلى برشلونة منذ وقت طويل للعيش بجانب بيكيه لاعب البلوجرانا، ولديهم طفلان، هما ميلان وساشا.

وشددت الصحيفة الإسبانية، على أن الآباء الآخرون في مدرسة أطفال بيكيه وشاكيرا، لم يشاهدوا الثنائي لوقت طويل معًا.

يأتي هذا في ظل انتقال شاكيرا إلى مدينة إيبيزا لقضاء عطلة عائلية صيفية في مايو، ولم تنشر صور لـ بيكيه برفقتها أو برفقة أولاده.

لورينا فاسكيز أكدت في تقريرها، أن بيكيه يعيش بمفرده في شقة في أندروا، لأنه مالك نادي المدينة هناك.

وسط كل هذا، يُنتظر أن تصدر شاكيرا بيانًا قريبًا، لتوضيح ما يُثار حول قضيتها مع جيرارد بيكيه، إما بإنكار القصة من الأساس، أو الإعلان عن انفصالهما.