كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن نجم فريق ليفربول محمد صلاح يتطلع إلى البقاء مع الريدز، على الرغم من ارتباطه بقوة بخطوة الرحيل عن الأنفيلد.

ومن المقرر أن ينتهي العقد الحالي للنجم صاحب الـ29 عامًا مع ليفربول في صيف 2023.

ولم تتمكن إدارة ليفربول من التوصل إلى اتفاق مع محمد صلاح حول تجديد عقده، رغم المفاوضات التي استمرت عدة أشهر، بسبب الاختلاف حول الراتب المالي.

أكد صلاح أنه سيبقى في ليفربول للموسم المقبل، لكن عقده ينتهي في صيف 2023، مما يعني أنه قد يبتعد عن نادي الدوري الإنجليزي الممتاز بدون مقابل، مع قدرة الأندية خارج إنجلترا على التفاوض معه اعتبارًا من يناير.

ولكن صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية، نقلًا عن "ليفربول إيكو"، ذكرت أن محمد صلاح يتطلع إلى البقاء في صفوف ليفربول، رغم التكهنات التي تحيط بمستقبله.

وأوضحت أن محمد صلاح متفائل بأنه سيكون هناك انفراجة في محادثات عقده مع مسؤولي ليفربول.

يُعتقد أن نجم الريدز قد استقر في شمال غرب إنجلترا، وسيكون سعيدًا بالبقاء في نادٍ حقق فيه الكثير من النجاح، إذا أعطوه الشروط الجديدة والمحسّنة فإنه يشعر أنه يستحقها.

اقرأ أيضًا.. محمد صلاح يوجه رسالة مهمة بعد انتهاء الموسم: أتمنى إعادة نهائي دوري الأبطال

وأشارت إلى أن المحادثات بين إدارة ليفربول محمد صلاح فيما يتعلق بالعقد الجديد لم تتم مرة أخرى منذ ديسمبر الماضي، حيث اتخذ النادي سياسة موحدة لوقف جميع محادثات العقود الجارية للتركيز على الموسم.

ولكن مع انتهاء الموسم، يمكن أن تبدأ المفاوضات مرة أخرى لجميع النجوم الذين ما زال مستقبلهم غامضًا، بما في ذلك صلاح، وزميله المهاجم ساديو ماني، وروبرتو فيرمينو، ولاعب الوسط نابي كيتا.

ويُقال إن هناك تباينًا كبيرًا بين مسؤولي ليفربول ومحمد صلاح فيما يتعلق بالراتب، حيث يريد اللاعب أن يحصل على سادس أعلى أجر في العالم.