يرى فرانك ماكافيني أسطورة سيلتك الأسكتلندي أن مانشستر يونايتد هو النادي الإنجليزي الوحيد القادر على التعاقد مع الدولي المصري محمد صلاح من ليفربول.

من المقرر أن ينتهي عقد الدولي المصري محمد صلاح في نهاية الموسم المقبل، وانتشرت تقارير صحفية أمس الأربعاء، تفيد بأن هداف ليفربول قد يغادر بعد نهاية عقده ويفضل البقاء في الدوري الإنجليزي.

وفي تصريحاته لموقع "Football insider" قال ماكافيني: "لا أعرف هل الأمر يتعلق بالمال فقط أم شيء آخر. ولكن إذا كان كذلك، فإن مانشستر يونايتد هو النادي الوحيد في إنجلترا الذي يمكنه التعاقد مع محمد صلاح".

وأضاف: "إنهم بحاجة إلى لاعب بإمكانيات محمد صلاح، ومع عودتهم إلى دوري أبطال أوروبا، سيكون عليهم التعاقد مع النجوم".

طالع أيضًا | محمد صلاح ورونالدو.. رابطة المحترفين تُعلن المرشحين لجائزة لاعب العام في إنجلترا

مانشستر يونايتد لن يشارك في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، بعد أن حل سادسًا في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، ويسعى بقيادة تين هاج لتحقيق ذلك في موسم 2022/2023.

وأشار مهاجم وست هام السابق: "يمكنك أن تكون على يقين من أنهم سيقدمون ما لا يقدمه ليفربول. مانشستر سيتي لا يحتاجه، لديهم هالاند، كذلك توتنهام يمتلك سون أيضًا، إذا أراد البقاء في الدوري الإنجليزي الممتاز، يمكنني فقط رؤيته في مانشستر يونايتد".

وعن بديل محمد صلاح: "أرى أن ليفاندوفسكي سيكون صفقة رائعة، رغم سنه لكنه مازال قادرًا على العطاء وسيكون أمرًا رائعًا".

واختتم: "إذا أراد ليفربول استمرار محمد صلاح، ليس أمامهم إلا أن يقدموا له ما يريد، هذا الوضع برمته يعد غريبًا بالنسبة لي".

محمد صلاح مع ليفربول منذ انتقاله في 2017 من روما سجل 156 هدفًا وقدم 63 تمريرة حاسمة في 254 مباراة بمختلف المسابقات، وحقق جميع البطولات التي شارك فيها مع الريدز محليًا وعالميًا.