أعلن المهاجم البوليفي كارميلو ألجاراناز أرنيز، فسخ عقده مع النادي الإسماعيلي من طرف واحد مشيرًا إلى أنه تلقى معاملة سيئة أثناء وجوده في صفوف الدراويش.

وكان الإسماعيلي برئاسة يحيى الكومي قد أعلن التعاقد مع كارميلو خلال الميركاتو الشتوي في الموسم الحالي.

طالع أيضًا.. حرمان وإيقاف لجماهير الإسماعيلي.. رابطة الأندية تعلن عقوبات الجولة 21 للدوري المصري

وأوضح كارميلو في بيان رسمي نشره عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "لكل بداية نهاية، ولحظات الفراق دائمًا ما تكون مؤلمة ولكن حان الآن الوقت المناسب، أعلن إنهاء عقدي مع نادي الإسماعيلي من جانب واحد، بسبب عدم الامتثال لشروط العقد من قبل إدارة النادي التي لا تعرف كيفية التعامل مع لاعب دولي محترف".

وأضاف المهاحم البوليفي: "لسوء الحظ الإدارة عاملتني بأكبر قدر من عدم الاحترام وعدم الاحتراف، كما أنها لم تحترم حقوقي أو تفي بجميع التزاماتها، لقد احترمت دائمًا قرارات المدربين على الرغم من أنهم تجاهلوني وأجبروني على التدرب مع المجموعة ب لمدة ثلاثة أشهر تقريبًا، مع التقليل دائمًا من قدرتي، لذلك لن أتحدث عن المشكلات الفنية المتعلقة بالفريق".

وتابع زاعمًا: "حجزت إدارة النادي جواز سفري مع سبق الإصرار ولم تعيده لي حتى الآن وتعرضت لمعاملة سيئة وتهديدات وأمور أخرى لا أود الحديث عنها الآ ، لكن لحسن الحظ أمتلك أدلة كافية لتدعم ما أقوله".

واستأنف مهاجم الإسماعيلي السابق: "على الرغم من كل الصعوبات، أتقدم بالشكر لكل جماهير الإسماعيلي على حبهم وثقتهم ودعمهم، فهم مختلفون كليًا عن الإدارة، وسأكون دائمًا ممتنًا لهم، وكنت أود أن أجعلهم سعداء ولكن هذه هي كرة القدم".

وأردف: "نحن اللاعبون الأجانب نترك عائلاتنا على أمل الانتماء إلى نادي جيد ومساعدته على أن يكون أفضل، لم نأت من اجل سوء المعاملة أو التقليل من قيمتنا، ولا نضطر إلى التسول للحصول على الأجر والوفاء بالعقود، ولا أن نحرم من حقوقنا، وهذا ليس ما تدور حوله كرة القدم".

واختتم: "أشكر موظفي سفارة بوليفيا في مصر والسفير، والسلطات في بلدي لتسهيل الأمور من أجل العودة إلى وطني، وأخيراً أشكر جميع زملائي في الاسماعيلي على تلك الأوقات المذهلة التي عشناها كفريق، اقول لكم أنني لن انساكم أبدا".

بيان كارميلو