يرغب أحد أندية الدوري الإنجليزي الممتاز، في التعاقد مع الدولي البلجيكي، يوري تيليمانس، متوسط ميدان فريق ليستر سيتي في سوق الانتقالات الصيفية.

آرسنال بقيادة مدربه الإسباني، ميكيل أرتيتا، يريد تعزيز صفوفه، بلاعبين من الدرجة الأولى، من أجل المنافسة على الألقاب والتأهل إلى دوري أبطال أوروبا.

وينتهي عقد تيليمانس مع ليستر سيتي، في العام القادم، في 30 يونيو 2023، ويريد النادي تمديد تعاقده في ظل رغبة أكثر من نادٍ أوروبي في التعاقد معه، ولكن البلجيكي يرغب في الرحيل.

وحسب شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية، فإن آرسنال لا يزال مُهتمًا بالتعاقد مع تيليمانس والنادي لم يغير خططه تجاه اللاعب البلجيكي.

اقرأ أيضًا.. لوكاس توريرا يتوجه بطلب إلى آرسنال بشأن مستقبله

وقالت الشبكة إن آرسنال تحرك بالفعل من أجل التعاقد مع تيليمانس، حيث بدأ محادثاته مع ليستر سيتي للتعاقد معه.

وأشارت إلى أن رغم افتتاح المحادثات من جانب آرسنال ألا أن الصفقة ليست وشيكة، حيث سوف تستغرق بعض الوقت، في ظل رغبة ناديان آخران في التعاقد مع تيليمانس.

ويتواجد تيليمانس على رادار أكثر من نادٍ إنجليزي، وعلى رأسهم ليفربول، بجانب مانشستر يونايتد، وتشيلسي، كما أبدى ريال مدريد اهتمامه بالتعاقد معه.

يوري تيليمانس يُعد أحد الأعمدة الرئيسية داخل ليستر سيتي، وفي موسم 2021/2022، شارك في 50 مباراة بمُختلف المسابقات وسجل سبعة أهداف وقدم خمس تمريرات حاسمة.