أصدر نادي ريال مدريد، بيانًا رسميًا، ليقوم من خلاله بتوديع لاعبه الدولي الويلزي، جاريث بيل، بعد أن قضى 9 سنوات بقميص النادي الملكي.

وكان جاريث بيل قد انضم إلى ريال مدريد، قبل تسع سنوات، قادمًا من توتنهام هوتسبير، في صفقة قياسية حينها مقابل 101 مليون يورو.

وينتهي عقد بيل مع ريال مدريد، في 30 يونيو الجاري، والنادي الملكي، لا يريد الإبقاء على الويلزي، وخاصًة وأنه لم يظهر أي التزام تجاه الفريق وخاصًة في السنوات الأربع الماضية، كما ودع جناح توتنهام السابق، ناديه في رسالة عاطفية صباح اليوم الأربعاء.

وقال ريال مدريد في بيانه: "يود ريال مدريد أن يعرب عن امتنانه وعاطفته لجاريث بيل، اللاعب الذي أصبح الآن جزءًا من أسطورة هذا النادي إلى الأبد".

وأضاف: "مُنذ 2 سبتمبر 2013 عندما وصل إلى ريال مدريد وهو في الرابعة والعشرين من عمره، عاش في هذه السنوات التسع واحدة من أكثر الأوقات إشراقًا في تاريخنا".

اقرأ أيضًا.. مبابي يهنئ بنزيما على دوري أبطال أوروبا: من الصعب دائمًا الفوز بالألقاب

وتابع: "خلال هذا الوقت الذي دافع فيه عن قميص ريال مدريد ودرعه، فاز بـ 19 لقبًا: 5 دوري الأبطال، 4 كأس العالم للأندية، 3 سوبر أوروبي، 3 دوري إسباني، 1 كأس ملك و3 سوبر اسباني".

وأكمل: "بالإضافة إلى سجله الحافل، ترك جاريث بيل أهدافًا رائعة وحاسمة في ذاكرة ريال مدريد، مثل رأسيته التي لا تُنسى في نهائي دوري أبطال أوروبا في لشبونة، وهدفه المذهل في نهائي كأس الملك في فالنسيا وفي نهائي دوري أبطال أوروبا في كييف، حيث حصلنا على اللقب الثالث عشر".

وأتم النادي الملكي بيانه قائلًا: "ريال مدريد هو منزله وسيظل دائمًا، ويتمنى له ولأسرته كل التوفيق".