أعلن نادي دينامو بوخارست الروماني لكرة اليد تعاقده مع نجم منتخب مصر ونادي برشلونة، علي زين، الذي وصفه بلاعب من الطراز العالمي لمدة موسمين حتى 2024.

وقع علي زين بطل الدوري الإسباني مع برشلونة على عقد انتقاله لـ دينامو بوخارست صباح اليوم، الأربعاء، لكنه سيبقى مع برشلونة في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أمام كولن الألماني يوم 18 يونيو وإذا فاز سيستمر حتى النهائي الذي يقام يوم 19 يونيو.

اقرأ ايضًا.. الاتحاد المغربي يحسم عبر بطولات جدل تصريحات فوزي لقجع عن فساد مصر وتونس في إفريقيا

علي زين

يلعب المصري الدولي 31 عامًا في مركز الجناح الأيسر، بدأ مسيرته مع الأهلي قبل الانتقال إلى أندية النجم الساحلي التونسي، الجزيرة الإماراتي، الشارقة الإماراتي قبل الانتقال في العام الماضي إلى برشلونة.

خاض علي زين مع منتخب مصر 268 مباراة، سجل 320 هدفًا، حصل على بطولتي إفريقيا لكرة اليد، وحصل على المركز الرابع في أولمبياد طوكيو 2020، والمركزين السابع والثامن في كأس العالم 2021 و2019.

وعلق ديفيد باروفيت المدير الرياضي في دينامو بوخارست على الصفقة، وقال: "علي زين هو أحد أفضل لاعب خط الوسط الأيسر في العالم، يمكنه المشاركة في النواحي الدفاعية كذلك الهجومية، بالإضافة إلى تسديداته القوية، فهو يفهم تمامًا ما يحتاجه منه الفريق، مع وجوده سنتقدم خطوة للأمام".