كشفت تقارير صحفية، أن باريس سان جيرمان، بات قريبًا من التعاقد مع مدير رياضي جديد، إذ يسعى رئيس النادي، رجل الأعمال القطري، ناصر الخليفي، في إحداث تغيير شامل داخل بي إس جي.

ناصر الخليفي بعد تجديد عقد كيليان مبابي، خرج في تصريحات لوسائل الإعلام، أكد من خلالها أن باريس سان جيرمان، سيشهد تغييرات أخرى.

شبكة "سكاي سبورتس" ذكرت أن البرتغالي لويس كامبوس، المدير الرياضي السابق لنادي ليل قريب من تولى منصب إداري داخل باريس سان جيرمان.

كامبوس خلال العامين الماضيين لم يشغل أي وظيفة، بعد أن ترك منصبه كمدير رياضي في ليل، مُنذ يوليو 2017، وحتى ديسمبر 2020.

وقالت الشبكة إنه حدث لقاء إيجابي، أمس الثلاثاء، بين كاموس وناصر الخليفي في الدوحة، لمناقشة بعض الأمور.

اقرأ أيضًا.. الحكم على زوما في قضية تعذيب القطة

لويس كامبوس

وأشارت الشبكة إلى أن الخليفي وكامبوس في المفاوضات تطرقا إلى الحديث عن الصفقات الجديدة، واحتمالية تعيين مدرب جديد، وبعض الجوانب الاقتصادية الخاصة بالنادي.

وأكد التقرير أن المفاوضات وصلت مراحلها الأخيرة، حيث سيتم توقيع العقود قريبًا.

لويس كامبوس من أفضل المديرين الرياضيين في فرنسا، بعدما نجح مع موناكو وصنع فريقًا فاز باللقب 2017 ووصل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويعتبر فريق ليل الفرنسي حامل اللقب الموسم قبل الماضي، مصنوعًا من جانب كامبوس الذي استثمر الاستثمار المثالي في سوق الانتقالات من حيث بيع وشراء اللاعبين.

كامبوس يُعد من أهم الإداريين في أوروبا، إذ اكتشف كيليان مبابي وضمه إلى موناكو، قبل الانتقال إلى باريس، والعديد من النجوم مثل برناردو سيلفا لاعب مانشستر سيتي، ونجم ليفربول فابينيو، وغيرهم من النجوم الحاليين.