لا تزال الفوضى التي حدثت بين توني كروس، ومراسل فضائية " ZDF" الألمانية، بعد نهائي دوري أبطال أوروبا، بفوز ريال مدريد على ليفربول، تُثير الجدل في ألمانيا، حيث خرج لاعب وسط الملكي للحديث في وسائل الإعلام لتبرير غضبه.

وتوج ريال مدريد بدوري أبطال أوروبا للمرة 14 في تاريخه، بعد فوزه على ليفربول 1-0 على ملعب "دو فرانس" بالعاصمة الفرنسي، باريس مساء السبت الماضي.

كروس بدا غاضبًا للغاية من مراسل " ZDF"، بسبب الاسئلة التي وجهت له، وتركه ورفض أن يكمل اللقاء الصحفي معه، بسبب أسئلته الغبية على حد وصفه.

وقال كروس في تصريحات عبر بودكاست مع شقيقيه فيلكيس روس: "بالتأكيد عانينا أمام ليفربول، لقد اضطروا للمرور بمرحلتين أو 3 مراحل كي يصلوا إلى كورتوا، لقد قلت له ذلك أيضا عندما وجه لي السؤال".

وأضاف: "لكن هذا طبيعي، ما الذي تتوقعه؟ أن نسيطر على ليفربول طوال 90 دقيقة؟ إنه فريق من طراز عالمي، كان علينا الفوز عليهم وهذا ما فعلناه".

اقرأ أيضًا ­- من ريال مدريد.. فابريجاس يختار اللاعب الأحق بـ الكرة الذهبية 2022

وتابع: "أنا أول من أقول أنها كانت مباراة متقاربة، وليفربول على الأرجح كان لديه فرص أكثر، لكننا فزنا بالمباراة مثلما حدث في الأشهر القليلة الماضية".

وأكمل صاحب الـ"32" عامًا تصريحاته قائلًا: "لم أقل إننا سنضغط عليهم منذ الدقيقة الأولى وحتى الدقيقة الأخيرة".

وأتم: "أنا سمعت أيضًا أننا فزنا دون وجه حق، وأنني لم أؤد خلال النهائي، وأنا لا أفعل ذلك، وفي المباريات النهائية يتحتم فقط عليك الفوز بالمباراة".