يضغط نادي مانشستر يونايتد على أحد لاعبي بنفيكا من أجل التعاقد معه، في سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

مانشستر يونايتد، بقيادة مدربه الجديد إريك تين هاج، يرغب في التعاقد مع لاعبين شباب، من أجل العودة بالشياطين الحمُر إلى دوري أبطال أوروبا من جديد والمنافسة على الألقاب بعد أن أنهى موسم 2021/2022 خالي الوفاض دون ألقاب.

وكان مانشستر يونايتد قد توصل إلى اتفاق مع بنفيكا وداروين نونيز لينضم إلى الشياطين الحمُر، ليكون أولى صفقات الفريق في مسرح الأحلام "أولد ترافورد" بالصيف، إلا أنه بعد فشل تأهل يونايتد إلى دوري أبطال أوروبا، قرر الدولي الأوروجواياني التراجع عن موقفه.

وحسب إذاعة "talkSPORT" البريطانية، فإن مانشستر يونايتد لا يزال حريصًا على خطف توقيع نونيز.

اقرأ أيضًا.. دي يونج يحسم الجدل ويرد على أنباء انتقاله لـ مانشستر يونايتد

داروين نونيز

وقالت الإذاعة إن تين هاج، تدخل من أجل إقناع نونيز بالانتقال إلى مانشستر يونايتد، خاصًة وأن المُهاجم صاحب الـ"22" عامًا حريص على اللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأشارت الإذاعة إلى أن إدارة مانشستر يونايتد تخشى محاولات الأندية الأوروبية الأخرى لضم نونيز، خاصًة أنه يريد اللعب مع نادٍ يشارك في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

نونيز تألق رفقة بنفيكا، وأصبح صاحب الـ22 عامًا محط أنظار العديد من الأندية الأوروبية بينها ليفربول وآرسنال وتوتنهام هوتسبير وبرشلونة، بجانب أتلتيكو مدريد وبايرن ميونخ.

داروين نونيز هذا الموسم مع بنفيكا يُقدم أداءً مميزًا، إذ تمكن من إحراز 34 هدفًا وصنع أربعة أهداف في 41 مباراة بمُختلف المسابقات.

يُذكر أن داروين نونيز انضم إلى بنفيكا قبل عام ونصف في سبتمبر 2020، قادمًا من ألميريا الإسباني مقابل 24 مليون يورو.