أكد أحمد حسام ميدو لاعب الزمالك ومنتخب مصر الأسبق، أن مسؤولو المغرب استطاعوا الاستفادة بإقامة مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا في ملعب محمد الخامس مما أفاد فريق الوداد.

واستطاع الوداد هزيمة الأهلي بثنائية نظيفة في لقاء نهائي البطولة القارية ويحقق اللقب للمرة الثالثة في تاريخه.

وقال ميدو في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "المحور": "مسئولو الاتحاد المغربي (لعبوا الجيم صح)، وكسبوا المباراة في المكتب منذ شهر يناير الماضي، ولديهم فوزي لقجع قوي جدًا في الاتحاد الإفريقي".

وأكمل: "رتبوا أمورهم في كاف، صدروا مشكلة لإدارة الأهلي بشأن استضافة المغرب للنهائي، وهم في غاية التركيز بالملعب ويضحكون، الأهلي ظل لمدة اسبوعين يحل المشكلة خارج الملعب ويجري خلفها".

طالع | ميدو: 3 لاعبين لا يستحقون التواجد في الأهلي.. وخطأ محمد هاني لا يفعله ظهير عمره 14 عامًا

وأردف: "من المؤكد أن الخطيب لم يكن يعلم أن كاف فتح باب الترشح لاستضافة النهائي، يجب على مجلس الإدارة أن يجلس ويعرف من السبب في هذه المشكلة وأن يُحاسبه، سواء من داخل الأهلي أو من اتحاد الكرة".

وتابع: "كان هناك إهمال إداري، وفوزي لقجع ضبط أموره مع موتسيبي رئيس الاتحاد الإفريقي وفاطمة سامورا لكي يلعب النهائي في المغرب، لأنه يعلم أنه لا يمكن أن يكسب الأهلي خارج ملعب مركب الخامس".

واختتم: "فريق الوداد (وضع رجل على رجل ومسك سيجار) وأنتظر الأهلي بكل هدوء أعصاب وفاز عليه، وفي النهاية (طيبوا خاطرك)، ويجب على الخطيب أن يراجع ويعرف من المتسبب في هذه المشكلة".