وجه وائل جمعة مدير منتخب مصر الأسبق انتقادات لاذعة ضد بيتسو موسيماني مدرب الأهلي واللاعبين بسبب الأداء أمام الوداد المغربي اليوم في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وسقط الأهلي أمام الوداد بنتيجة 2-0 في اللقاء الذي جمع بينهما على أرضية استاد محمد الخامس في المغرب.

وقال وائل جمعة في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "بي إن سبورتس": "أهنئ الوداد وشعب المغرب، الأهلي ليس في أفضل حالاته خلال هذه البطولة، هذه أقل نسخة للأهلي في تاريخه".

وتابع: "قدمنا أداءً ليس مقنعًا لا يرتقي للفريق بطل إفريقيا، الوداد فريق فعل كل شيء لكي يفوز".

واستطرد: "الأهلي خسر بأخطاء داخل وخارج الملعب، خارج الملعب تتحملها الإدارة، وداخل الملعب يتحملها موسيماني، وحتى في الدوري الأداء سلبي، ليس مقنعًا أو ممتعًا".

طالع.. فيديو | ثنائية المترجي تنهي حلم الأهلي في اللقب الـ11 والوداد يتوج بطلًا لدوري أبطال إفريقيا

وأوضح: "أقول لمن انتقد كلامي من قبل الأهلي طبيعي أن يفوز كل مباراة لكن لابد أن يكون الأداء جيدًا، أقل مدرب في الدوري المصري من أبناء الأهلي يستطيع تحقيق الفوز، وليس من الطبيعي أن نتعاقد مع مدرب نعطيه أموال أكثر من مدرب المنتخب لكي يظهر أداء جيد".

وأكمل لاعب الأهلي الأسبق: "صالح سليم كان يقول إن الأهلي (أعور وسط عميان)، أي أن الأهلي جيد وأحسن وسط أي فريق".

وواصل: "موسيماني مدرب أضاف للنادي، والأهلي أضاف له الكثير، وتاريخ سيظل يتحاكى به، الوداد استحق الفوز على مجمل أدائه، أضعنا فرص كثيرة، ومثل هذه المباراة عندما لا تستغل الفرص تخسر".

واختتم: "ما حدث ليس في صالح الكرة الإفريقية لأن الأهلي عندما يخسر بطولة يعود في الموسم التالي ويفوز، هذا تهديد لكل الفرق في القارة".