ذكرت تقارير صحفية أن نادي مانشستر يونايتد اتخذ قرارًا بشأنه ملعبه التدريبي بعد تلقي شكاوى من البرتغالي كريستيانو رونالدو.

سجل يونايتد أسوأ موسم له في حقبة الدوري الإنجليزي الممتاز بأدنى حصيلة من النقاط على الإطلاق، حيث أنهى 2021/22 في المركز السادس واكتفى بالتأهل إلى الدوري الأوروبي.

في غضون ذلك، أنهى رونالدو الموسم برصيد 24 هدفًا في جميع المسابقات، ولم يخجل من إظهار إحباطاته على أرض الملعب في عدة مناسبات.

ومع ذلك، ذكرت صحيفة "ميرور" الإنجليزية، أن رونالدو أوضح أيضًا لمسؤولي مانشستر يونايتد أنه غير سعيد ببعض أجزاء ملعب التدريب، وستبدأ أعمال التحسين قبل الموسم التحضيري.

وأوضحت أن رونالدو لم يرغب في استخدام حمامات السباحة في كارينجتون، لأن البلاط السائب والمكسور جعل الأمر خطيرًا.

يُزعم أن رونالدو أخبر إدارة الشياطين الحمر أنه يعتقد أن المسبح لم يتم تجديده منذ أن غادر النادي في عام 2009.

وقال مصدر في يونايتد للصحيفة: "كريستيانو صوت مهم في ملعب التدريب، في الماضي كان من الممكن أن يقول اللاعبون شيئًا ولكن لم يحدث شيء، إذا تحدث كريستيانو، فإن الناس يستمعون، ويلاحظون الأمور تميل إلى التغيير".

اقرأ أيضًا.. باتريس إيفرا يهاجم منتقدي رونالدو ويؤكد: محمد صلاح سيكافح في مانشستر يونايتد

في غضون ذلك، ذكرت صحيفة "تليجراف" أن مانشستر يونايتد قرر إنفاق حوالي 5 ملايين جنيه إسترليني على تحسين "كارينجتون" هذا الصيف.

قام النادي بالفعل بتحسين مرافق تقديم الطعام ومنطقة تناول الطعام خلال الموسم، ويقومون بتجديد الصالة الرياضية والمسبح وتركيب ملاعب جديدة قبل بداية الموسم المقبل.