تحدث ياسر عثمان السفير المصري في المغرب عن أزمة التذاكر، وموعد وصول حافلة الأهلي إلى ملعب محمد الخامس استعدادًا لمواجهة الوداد في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويلتقي الأهلي مع الوداد المغربي في مباراة النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا والتي يستضيفها ملعب استاد مركب محمد الخامس بكازبلانكا.

وقال عثمان في تصريحات إذاعية عبر أثير راديو "ميجا إف إم": "متواجد في المطار من أجل استقبال آخر دفعة من جماهير النادي الأهلي، واستقبلنا حوالي 400 مشجع، واستقبلنا 1000 راكب على مدار الثلاث أيام الماضية، والتأشيرات مجانية وكذلك التذاكر".

وعن أزمة التذاكر قال: "موضوع التذاكر بين الأهلي والكاف، وكانت هناك أزمة، وتدخلنا لحلها مع الاتحاد المغربي، واليوم كان متواجد مندوب من الاتحاد المغربي في الفندق، وقام بتوزيع التذاكر على الجالية المصرية".

طالع أيضًا.. محمد يوسف لـ"بطولات": غياب لاعب الأهلي أمام الوداد غير مؤثر.. وخوض المباراة في المغرب أمر جيد

وأكمل: "تدخلنا بشكل خفف من حدة الأزمة، بمعني أنه أمس كان لا يوجد تذاكر واليوم منذ الصباح كان هناك تذاكر للمتواجدين في المغرب بجوازات السفر، وأي مصري لديه إقامة في المغرب ويرغب في التواجد سيكون له تذكرة لحضور المباراة".

وعن عدد الجماهير في الاستاد: "أعتقد أن العدد سيكون ما بين 3000 وحتى 4000 مشجع لكن المدرج المخصص للنادي الأهلي سيكون مخصصًا له سواء امتلأ بالمشجعين أم لا".

وعن موعد وصول الأهلي لملعب المباراة قال: "المسافة من فندق اللاعبين إلى الاستاد 20 دقيقة، وتحرك اللاعبين للملعب المباراة سيكون في الأغلب قبل اللقاء بساعتين".

واختتم: "أشيد بالجماهير الذين حضروا من مصر، كان المظهر حضاريًا ومنظمًا بشكل رائع، رفعوا رأسي في السماء، ونحن نلعب في بلدنا الثانية وسط أشقائنا في المغرب، ولا بد أن نفرق بين المشكلة مع كاف أو المغرب، والمغاربة أشقائنا وسهلوا لنا كل شيء".