قال أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، أن ملف تدعيمات فريق كرة اليد ما زال مفتوحًا، بسبب ارتباطه ببعض السفريات في الفترة القادمة.

وأشار أحمد مرتضى في تصريحات عبر الموقع الرسمي لنادي الزمالك، إلى أن مجلس الإدارة برئاسة مرتضى منصور وضع خطة لتعويض غياب الثنائي يحيى وسيف الدرع.

وأكد المشرف على ألعاب الصالات بالزمالك أنه أنهى اتفاقه على تجديد عقود بكار وأكرم يسري وفلفل ويتبقى الاتفاق مع رمضان هتلر ولوكا وبشر وعلي هشام نصر، خلال الفترة القادمة، كما أن النادي سيتعاقد مع لاعب محترف مميز لدعم الفريق.

وعن موقف المدرب الإسباني أوليفر روي، أكد أن عقده انتهى وعرض عليه النادي التجديد، لكنه فضل السفر لإسبانيا لاتخاذ القرار، وسيرسل له النادي العرض لو أراد الرحيل، وبنسية تزيد عن 90% سيتعاقد النادي مع مدرب أجنبي مميز.

وفجر أحمد مرتضى مفاجأة بالتأكيد على أن هناك 35 لاعبًا في ألعاب الصالات تنتهي عقودهم وهو ما يتطلب مجهودًا كبيرًا للإبقاء على هؤلاء اللاعبين بجانب دعم هذه الفرق بصفقات جديدة.

طالع أيضا.. وزير الرياضة يهنئ الزمالك ببرونزية بطولة إفريقيا لكرة السلة

وعن دعم فرق السيدات بالنادي، أكد أحمد مرتضى أن مجلس الإدارة الحالي لن يتكبد جنيهًا واحدًا دون وجود عائد، وعلى فرق السيدات بالنادي أن تحقق بطولات وإنجازات وإلا سيتم إلغائها.

وشدد أحمد مرتضى، على أن فريق الكرة الطائرة، تعاقد مع أفضل مدرب مصري وهو مدرب المنتخب الوطني شريف الشمرلي لقيادة القلعة البيضاء في الموسم المقبل.

وأشار إلى أنه أحدث طفرة كبيرة في فريق الكرة الطائرة تكللت بالجمع بين بطولتي الدوري والكأس الموسم الماضي.

وشدد المشرف على ألعاب الصالات بالزمالك على أنه نجح في التعاقد مع يوسيفاني وجواو رفائيل، بالإضافة إلى رضا هيكل، وتجديد تعاقد عدد كبير من اللاعبين مثل رشاد شبل ومحمد مجدي الجول وأحمد فتحي.

ووعد أحمد مرتضى بدعم كبير لفريق الكرة الطائرة، لتحقيق طموحات الجماهير البيضاء.