توّج الدولي المصري محمد صلاح، بجائزة أفضل لاعب في الموسم بالدوري الإنجليزي الممتاز، والمقدمة من رابطة لاعبي كرة القدم المحترفين.

وحصل النجم المصري على الحذاء الذهبي هذا الموسم مناصفة مع سون هيونج مين بتسجيل 23 هدفًا في 35 مباراة، كما حصل على جائزة أفضل صانع ألعاب في الدوري بـ13 تمريرة حاسمة في الموسم.

وتمكن النجم المصري من التفوق على فيل فودين وكيفين دي بروين، ثنائي مانشستر سيتي، وكونور كالاجر لاعب كريستال بالاس، وديكلان رايس من وست هام يونايتد.

ومنذ أيام أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز حصول الدولي البلجيكي كيفين دي بروين صانع ألعاب مانشستر سيتي على جائزة أفضل لاعب في البريميرليج لموسم 2021/2022.

هل هناك خطأ في شيء ما؟، هل الكاتب اختلط عليه الأمر؟، بالطبع لا، لكن صلاح أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي، وكذلك دي بروين.

جائزة لاعب الموسم في الدوري الإنجليزي الممتاز، تقدم من جهتين، الأولى من رابطة المحترفين الإنجليزية "PFA" وهي التي حصل عليها محمد صلاح، وهذه الجائزة يتم التصويت عليها من خلال الجماهير عبر موقع الرابطة على الإنترنت.

الثانية التي حصل عليها قبل أيام كيفين دي بروين من الجهة الأخرى "EAsports" الراعي الرسمي للدوري الإنجليزي الممتاز، كذلك تكون من خلال تصويت الجماهير، ولكن لم تكتف بذلك، حيث يتم الجمع بين أصوات الجمهور وأصوات قادة الأندية العشرين ولجنة من خبراء كرة القدم لتحديد الفائز، وهو ما تم في اختيار دي بروين.