أعلن لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، إيسكو، الرحيل رسميًا عن صفوف الملكي بعد التتويج باللقب رقم 14 في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وينتهي عقد إيسكو مع ريال مدريد في 30 يونيو المقبل، وبالتالي، يحق له الرحيل عن قلعة "سانتياجو برنابيو" في الأول من يوليو إلى أي نادٍ جديد.

ويعد إيسكو من أهم اللاعبين الذين لعبوا لصالح ريال مدريد منذ انتقاله من مالاجا في عام 2013 وحصل مع الفريق الإسباني على العديد من البطولات أهمها دوري أبطال أوروبا 4 مرات، علمًا بأن اللقب الأخير أمام ليفربول والذي توج به الفريق الملكي السبت الماضي، يعد غير محسوب للاعب نظرًا لعدم مشاركته في أي دقيقة خلال مباريات البطولة.

اقرأ أيضًا | ديانج: الأهلي لديه نقاط ضعف.. واللقب الثالث على التوالي سيكون جنونيًا

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by Isco Alarcon Suarez (@iscoalarcon)

وكتب إيسكو عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام" رسالة وداع لنادي ريال مدريد وجماهيره: "عندما كنت في مالاجا وعلمت أنني سأرحل، لم أستطع رفض ريال مدريد عندما جاء هذا العرض".

وتابع: "لقد انتقلت وحصلت على اللقب العاشر في دوري أبطال أوروبا، وكل ما حدث بعد ذلك بالفعل هو تاريخ كبير لي هنا مع ريال مدريد على مدار 9 سنوات، لقد حققت كل أحلامي التي كنت أحلم بها عندما كنت صغيرًا".

وأضاف: "بصرف النظر عن تحقيق الأحلام، الفوز بألقاب أكثر مما كنت أتخيل، اللعب مع أعظم اللاعبين، تكوين صداقات مع أشخاص رائعين، لقد قضيت وقتًا ممتعًا للغاية".

وواصل تصريحاته: "أود أن أشكر زملائي في الفريق، المدربين، الطاقم التدريبي، العاملين في الفريق وكذلك في المدينة الرياضية، سانتياجو برنابيو، على العمل والحب والدعم الذي يحتاجه الجميع والذي لم افتقده أبدًا".

واستمر: "أود أن أشكر الجماهير الذين رحبوا بي بطريقة رائعة منذ اليوم الأول، الذين رافقوا هذا الفريق في كل مكان في العالم".

وأتم: "بالمناسبة، بالأمس كنت أخبر صديقًا أني لم أفهم سبب إقامة حفل في سيبيليس إذا كانت البطولة رقم 15 في دوري أبطال أوروبا في الطريق، هلا مدريد".